مشاهير

باسل المطيري يثير الجدل بعد طلبه الزواج من هند القحطاني (فيديو)

تصدر وسم "باسل بتزوج هند القحطاني" قائمة الترند في تويتر، وذلك بعد أن نشر مشهور السناب شات باسل المطيري، مقطع فيديو يطلب الزواج فيه من الناشطة السعودية، هند القحطاني. ‏وتساءل باسل المطيري في مقطع الفيديو "هل تقبل هند الزواج مني"، كما قام بمدحها بكلامات جميلة وامتدح أسلوبها وجسدها. وقال المشهور السعودي: "لو تتزوجني بتزوجها، تطقطون عليها وعلى جسمها ترا جسمها مره حلو، اتركوا البنت بحالها يرحم والديكم ترا انا اتابعها ومره انقهرت". #باسل_بتزوج_هند_القحطانيمقطع فيديو متداول بين المغردين عن شخص يدعى باسل يتكلم عن #هند_القحطانيpic.twitter.com/VodyV9b908 — وش سـالفة الهاشتاق! (@abt_tag) January 11 2021 وأثار الفيديو جدلًا كبيرًا عبر تويتر، حيث وصف

تصدر وسم "باسل بتزوج هند القحطاني" قائمة الترند في تويتر، وذلك بعد أن نشر مشهور السناب شات باسل المطيري، مقطع فيديو يطلب الزواج فيه من الناشطة السعودية، هند القحطاني.

‏وتساءل باسل المطيري في مقطع الفيديو "هل تقبل هند الزواج مني"، كما قام بمدحها بكلامات جميلة وامتدح أسلوبها وجسدها.

وقال المشهور السعودي: "لو تتزوجني بتزوجها، تطقطون عليها وعلى جسمها ترا جسمها مره حلو، اتركوا البنت بحالها يرحم والديكم ترا انا اتابعها ومره انقهرت".

وأثار الفيديو جدلًا كبيرًا عبر تويتر، حيث وصف المتابعون باسل المطيري بالمتسلق، وأنه يريد الشهرة على حساب هند القحطاني، وأنه بعمر أولادها. فيما دافع آخرون عن وجهة نظره، كما دافعوا عن هند القحطاني وحريتها الشخصية، وجاء في التعليقات: "المشاهير الغالبيه منهم مسخوها، كل شوي وطالع لنا واحد يسولف، وفي الاخير ما عنده اصلا اي محتوى، والله صرنا نخاف على اطفالنا من اللي يصير يارب رحمتك".

وعلق متابع آخر: "هذا يدور الشهره ولا اتوقع لو 1 بالميه يفكر بس يتقدم لها".

وقال آخر: "وربي يالبشر ناس غريبه البنت ملابسها عاديه وخصوصا انهم برا والاجانب يلبسون اخس من كذا بس خلوا عنكم الصياح مالكم دخل بأي احد".

وجاء حديث باسل، بعد ساعات قليلة من قيام هند القحطاني بالرد على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها، بعد قيامها بتصوير ابنتها "رؤى" من الخلف.

وهاجمت هند القحطاني، من وصفتهم بـ"بقايا الصحوة" وأصحاب الفكر الإخونجي، مؤكدة أن أجساد النساء ليست عورة.

وقالت القحطاني في مقطع فيديو على حسابها بـ "سناب شات": "صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصحوة، أجسادنا ليستعورة، إيش تبغون بالظبط!.. تبغون نقصص لحومنا وشحومنا عشان تصير أجسامنا مثل المساطر عشان نرضيكم".

وأضافت: "يعني لو كانت أجسامنا مثل المسطرة وقتها أجسادنا ليست بعورة.. لكن إذا كانت أجسادنا أنثوية لا وقتها أي حركة نسويها تُحسب علينا وحنا نقصد إثارة الفتنة والغرائز".

واستطردت هند القحطاني قائلة: "بنتي ما تنحرج من جسمها بنتي ما تخجل مني ولا من جسمها.. يعني إحنا في سوبر ماركت لعنة اللهعليكم أقسم بالله ورب المصحف إني ناسية هذا الفيديو".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً