مشاهير

هند القحطاني تثور غضبًا على منتقدي تصويرها "مؤخرة" ابنتها (فيديو)

ردت الناشطة السعودية هند القحطاني على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بعد قيامها بتصوير ابنتها "رؤى" من الخلف، وهما في إحدى جولات التسوق لشراء بعض الأغراض. وردّت القحطاني في مقطع فيديو تم تداوله نقلًا من حسابها على موقع "سناب شات"، فقالت: "صحصحوا انتوا وإياها.. صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصحوة.. يا أصحاب الفكر الإخواني.. أجسادنا ليست بعورة ولا نستحي من أجسامنا انتوا إيش تبون بالضبط". وأضافت الناشطة السعودية: "تبونا يعني نقصص شحومنا ولحومنا وتصير مثل المساطر عشان نرضيكم.. يعني إذا كانت أجسامنا مثل المسطرة فهي ليست بعورة".           View this post on Instagram  

ردت الناشطة السعودية هند القحطاني على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بعد قيامها بتصوير ابنتها "رؤى" من الخلف، وهما في إحدى جولات التسوق لشراء بعض الأغراض.

وردّت القحطاني في مقطع فيديو تم تداوله نقلًا من حسابها على موقع "سناب شات"، فقالت: "صحصحوا انتوا وإياها.. صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصحوة.. يا أصحاب الفكر الإخواني.. أجسادنا ليست بعورة ولا نستحي من أجسامنا انتوا إيش تبون بالضبط".

وأضافت الناشطة السعودية: "تبونا يعني نقصص شحومنا ولحومنا وتصير مثل المساطر عشان نرضيكم.. يعني إذا كانت أجسامنا مثل المسطرة فهي ليست بعورة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رقية الجميلة💜 (@be4_and_after_q8_)

وتابعت هند القحطاني قائلة: "لكن إذا كانت أجسامنا أنثوية وقتها أي حركة نوسيها تحسب علينا وأننا نقصد بها إثارة الفتنة وإثارة الغرائز".

وفي مقطع فيديو آخر قالت هند القحطاني: "بنتي 15 سنة لعنة الله عليكم بنتي لابسة عادي.. أنا وبنتي أجسامنا ليست بعورة فاهمين من أكبركم لأصغركم.. تقولون يا مفترين إن بنتي تقول بليز لا تصوريني لأنها في وضع غير لائق".

واستطردت هند القحطاني قائلة: "بنتي ما تنحرج من جسمها بنتي ما تخجل مني ولا من جسمها.. يعني إحنا في سوبر ماركت لعنة الله عليكم أقسم بالله ورب المصحف إني ناسية هذا الفيديو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رقية الجميلة💜 (@be4_and_after_q8_)

وكان متابعون قد تداولوا مقطعا ظهرت فيه ابنة هند القحطاني وهي تسير بشكل طبيعي برفقة شقيقها الأصغر، ثم وقفت فجأة عندما قالت والدتها: "يلا نحاسب"، قاصدة دفع مقابل ما اشترته من أغراض، وهنا ظهر امتعاض وخجل "رؤى" بسبب تصوير والدتها.

ووقفت "رؤى" بزاوية أخرى عن الكاميرا إلا أن والدتها هند القحطاني طلبت منها السير للأمام، ولكن ابنتها أبدت اعتراضها على التصوير بقولها: "بليز ما تصوريني"، لكن والدتها لم تستمع لها واستمرت في موقفها، الأمر الذي أحدث جدلًا وغضبًا بين الجمهور.

وتفاوتت تعليقات المتابعين بين منتقد للناشطة هند القحطاني وإصرارها على تصوير "مؤخرة" ابنتها، فيما انتقل آخرون للتعليق على ملابس الفتاة كونها ضيقة للغاية وأبرزت مفاتن جسدها، متسائلين عن سبب تذمرها ورفضها التصوير.

وجاء في التعليقات: "شفيها بنتها الكبيره تمشي كذا كن معها حفى"، و"الله يهديها ويصلحها حتى البنت موحاسه بأمان مع امها"، و"طيب اذا هي متذمره من التصوير ليش/خارجه كذا بهذا المنظر"، و"لو ماتبيها تصورها كان مالبست كذا. الله لايبلانا"، و"اصل امهم هي الي تخليهم يلبسون على مزاجها مهو على كيفهم حتى الولد الكبير هي الي تشتريله حسافه والله البنت تبي استر ليت ابوهم يسترهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أخبار الفن وسوشل ميديا🕵️‍♀️ (@blogger_fooz)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً