مشاهير

خيانة زوج أميرة الناصر حديث السعوديين.. وهكذا رد على ظهوره مع فتاة

أطلق رواد منصة تويتر هاشتاغ بعنوان #خيانه_زوج_اميره_الناصر، والذي سرعان ما تصدر الترند السعودي، وسط تفاعل بآلاف التغريدات، بسبب ظهور مشعل الخالدي الزوج السابق لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، مع إحدى الفتيات بمقطع فيديو، فسّره المتابعون على أنه خيانة لها رغم طلاقهما. واتضح من خلال التفاعل عبر الهاشتاغ #خيانه_زوج_اميره_الناصر، أن البعض لا يعلم أن الطلاق وقع بين مشعل الخالدي وأميرة الناصر قبل فترة، وأن الأخيرة أقامت حفل طلاق أثار ضجّة واسعة بين السعوديين، حيث ألصقوا تهمة خيانة مشعل الخالدي، لزوجته. وظهر مشعل الخالدي في مقطع الفيديو، وبجواره فتاة حرصت على تدليله وإطعامه في فمه، وسط حالة من الرومانسية بينهما،

أطلق رواد منصة تويتر هاشتاغ بعنوان #خيانه_زوج_اميره_الناصر، والذي سرعان ما تصدر الترند السعودي، وسط تفاعل بآلاف التغريدات، بسبب ظهور مشعل الخالدي الزوج السابق لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أميرة الناصر، مع إحدى الفتيات بمقطع فيديو، فسّره المتابعون على أنه خيانة لها رغم طلاقهما.

واتضح من خلال التفاعل عبر الهاشتاغ #خيانه_زوج_اميره_الناصر، أن البعض لا يعلم أن الطلاق وقع بين مشعل الخالدي وأميرة الناصر قبل فترة، وأن الأخيرة أقامت حفل طلاق أثار ضجّة واسعة بين السعوديين، حيث ألصقوا تهمة خيانة مشعل الخالدي، لزوجته.

وظهر مشعل الخالدي في مقطع الفيديو، وبجواره فتاة حرصت على تدليله وإطعامه في فمه، وسط حالة من الرومانسية بينهما، موضحًا أنهما في طريقهما إلى مدينة الطائف لقضاء إجازة تستمر يومين، وهو ما استند إليه البعض في تفسير مسألة الخيانة.

وكشفت نهاية مقطع الفيديو أن مشعل الخالدي متابع للأمر وحرص على توضيح أن الفتاة التي تواجدت معه في السيارة هي زوجته، معقبًا: "إيه اللي يصير يا ابو مشعل الحين انت معاك بنت لأ اللي معاي زوجتي"، ليوجه لها سؤالًا بقوله: "اللي معاي مين" لترد عليه: "زوجتك".

وأضاف مشعل الخالدي: "اللي معاي زوجتي على سنة الله ورسوله يعني مو معاي أي إنسانة تركب معاي، افهموا ياللي ما تفهمون واللي ما يفهمون هذا شيء تاني".

وأبدى مشعل الخالدي غضبه من تدشين هاشتاغ #خيانه_زوج_اميره_الناصر حيث ظهر في مقطع فيديو آخر، اعترض فيه على هذا التصرف، وما يقوم به البعض من هجوم عليه، مبينًا أنه تزوج بالحلال وأنه ليس الأول أو الأخير الذي يفعل ذلك.

وتساءل الخالدي قائلًا: "يعني أنا عشان تزوجت بالحلال صار خيانة"، مؤكدًا أن زواجه ليس خيانة، فيما ردّت زوجته: "زواجنا عن حب يا ريتكم تفهمون"، ليرد قائلًا: "خدوا الحكمة من أفواه المجانين"، فردت زوجته التي كانت بجواره في السيارة قائلًة: "مجنونة بحبك".

وأثار خبر زواج مشعل الخالدي، جدلًا واسعًا على السوشال ميديا، حيث اعتبر البعض أنه لا يمكن الخروج للعلن والحديث بذلك، في ظل الفترة الحرجة التي تعيشها أميرة الناصر.

وكانت قد أثارت الناصر، قبل أشهر ضجّة عارمة بعد احتفالها بطلاقها من زوجها مشعل الخالدي، على الملأ، مؤكدة أنها قررت الاحتفال بدلًا من الحزن على أمر انتهى، وهو الأمر الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل جمهورها.

وارتدت أميرة الناصر فستان زفاف أبيض اللون خلال الاحتفال، مؤكدة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" أن الدنيا لا تقف على أحد، وبدتْ الناصر في حالة حزن أخفتها بفستان عرسها واستماعها لأهازيج حفلات الزفاف.

وقالت في تعليقها على المقطع: "احتفل بطلاقي بهذا الفستان الذي صممه لي المصمم عبدالله وهو مصمم سعودي في حفر الباطن كان قد صممه كي احتفل فيه أنا ومشعل بعيد زواجنا ولكن للأسف ألبسه بطلاقي هذا مكانه الدنيا ما توقف على أحد".

وأضافت: "أنصح الفتيات ما توقفين حياتك على شخص مهما كان غالي ومهما كنتي تحبيني اعتبريه مات، وفي بنات يقولولي اقعدي يا أميرة في العدة، أنا ما هقعد في العدة لإني ما أبغى أشوفه في الآخرة يقولون اللي تقعد في العدة تشوفه في الآخرة ولكن أنا بركب من بكرة وآخد سيارتي وأمشي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً