مشاهير

كيم كارداشيان تنشر صورة لابنتها الكبرى.. هل تُشبه خالتها كورتني؟

وسط التقارير التي تُشير إلى استعدادها للانفصال عن زوجها مغني الراب كانيه ويست، يبدو أن النجمة الأمريكية كيم كارداشيان تحاول عدم الاهتمام بهذه التقارير وتمارس حياتها الطبيعية. ونشرت كيم صورة لابنتها "نورث" البالغة من العمر 7 سنوات وشقيقتها كورتني كارداشيان، 43 عامًا، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام وكتبت: "توأم"، في إشارة إلى أن ابنتها الكبرى تُشبه خالتها بشكل كبير. وظهرت نورث في الصورة بقصة شعر مستوحاة من التسعينات وارتدت قلادة بيضاء، في حين ظهرت كورتني بقصة مشابهة لها، وأظهرت الصورة التشابه الكبير بينهما. وانتشرت العديد من التقارير في الأيام الماضية، التي تشير إلى أن كيم وكانيه يبحثان طلاقًا

وسط التقارير التي تُشير إلى استعدادها للانفصال عن زوجها مغني الراب كانيه ويست، يبدو أن النجمة الأمريكية كيم كارداشيان تحاول عدم الاهتمام بهذه التقارير وتمارس حياتها الطبيعية.

ونشرت كيم صورة لابنتها "نورث" البالغة من العمر 7 سنوات وشقيقتها كورتني كارداشيان، 43 عامًا، عبر خاصية "الستوري" في حسابها على إنستغرام وكتبت: "توأم"، في إشارة إلى أن ابنتها الكبرى تُشبه خالتها بشكل كبير.

وظهرت نورث في الصورة بقصة شعر مستوحاة من التسعينات وارتدت قلادة بيضاء، في حين ظهرت كورتني بقصة مشابهة لها، وأظهرت الصورة التشابه الكبير بينهما.

img

وانتشرت العديد من التقارير في الأيام الماضية، التي تشير إلى أن كيم وكانيه يبحثان طلاقًا وديًا إلا أنهما يتنافسان على الحضانة، حيث تصر كيم كارداشيان على الحضانة الكاملة عند الطلاق.

وكان قد تزوج كيم وكانيه في عام 2014، ولديهما أربعة أبناء وهم: نورث، 7 سنوات، وشيكاغو 3 سنوات وسانت، 5 سنوات وبسلم، ويقيم الأطفال مع كيم في لوس أنجلوس بينما يعيش كانيه في مزرعته في وايومنغ.

كما أشارت التقارير إلى أن تسوية طلاقهما ستشهد العديد من الخلافات بين الزوجين، حيث تشترك كيم وكاني في ثروة مجتمعة تبلغ 2.2 مليار دولار، وهي ما يمكن أن تجعل الثنائي يتقاتلان عليها.

كان قد اشترى الزوجان القصر، الذي كان مملوكًا من قبل لليزا ماري بريسلي في عام 2014 مقابل 20 مليون دولار وأنفقا 20 مليون دولار أخرى في تجديده، وتبلغ قيمته السوقية الآن 60 مليون دولار.

img

وكشف المغني وعارض الأزياء الأمريكي المثير للجدل، جيفري ستار حقيقة علاقته العاطفية بمغني الراب، كانيه ويست على قناته على "يوتيوب"، وسط شائعات انفصال الأخير عن زوجته النجمة كيم كارداشيان.

ونفى المغني وكاتب الأغاني البالغ من العمر 35 عامًا أي علاقة مع ويست البالغ من العمر 43 عامًا، قائلًا:"أنا أعزب لم أقم علاقة مع أحد، هذا أمر غريب وغبي جدًا، اسمحوا لي أن أقول هذا مرة واحدة ... أحب الرجال طوال القامة".

وأضاف جيفري: "أنا وكانيه لم نتسكع مطلقًا، الأمر مضحك جدًا، لماذا يسخر الأشخاص في هذا الأمر، هل بسبب أغنية قديمة لي في عام 2009، حيث قُلت سطرًا عن كاني، ولكني ذكرت اسمه مثل 50 من المشاهير الآخرين".

كان قد نفى مصدر مقرب من عائلة كارداشيان أيضًا هذه التقارير، قائًلا:" "لا صحة إطلاقا لشائعات علاقة جيفري وكاني"؟

وانتشرت التقارير عن علاقة الثنائي بعد فيديو على "تيك توك" لخبيرة التجميل، أفا لويز، و ألمحت خلال حديثها عن وجود علاقة حب بين كانيه ويست وجيفري ستار.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً