مشاهير

عارضات الأزياء الأكثر جنيا للأرباح.. كارا ديليفين الأولى بـ21 مليون دولار

اعتبرت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، عارضة الأزياء الأكثر ربحًا في بريطانيا، بعد أن كسبت حوالي 21.3 مليون دولار خلال عام. وعززت هذه الأرباح التي جنتها العارضة الشهيرة البالغة من العمر 28 عامًا، صافي ثروتها والتي قدرت بـ 41 مليون دولار، وهو ما يفوق أرباح العارضة، كيت موس، 46 عامًا، والتي جنت 12 مليون دولار فقط، خلال عام. وبالرغم من أن موس تتفوق على كارا بصافي ثروتها البالغ 79 مليون دولار، عززت ديليفين ثروتها من خلال عروض الأزياء، والأفلام، والألبومات، والروايات. كانت قد دفعت كارا مبلغ 3.40 مليون دولار في ضريبة الشركات، والضمان الاجتماعي لشركتها Cara & Co، بعد أن

اعتبرت عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، عارضة الأزياء الأكثر ربحًا في بريطانيا، بعد أن كسبت حوالي 21.3 مليون دولار خلال عام.

وعززت هذه الأرباح التي جنتها العارضة الشهيرة البالغة من العمر 28 عامًا، صافي ثروتها والتي قدرت بـ 41 مليون دولار، وهو ما يفوق أرباح العارضة، كيت موس، 46 عامًا، والتي جنت 12 مليون دولار فقط، خلال عام.

img

وبالرغم من أن موس تتفوق على كارا بصافي ثروتها البالغ 79 مليون دولار، عززت ديليفين ثروتها من خلال عروض الأزياء، والأفلام، والألبومات، والروايات.

كانت قد دفعت كارا مبلغ 3.40 مليون دولار في ضريبة الشركات، والضمان الاجتماعي لشركتها Cara & Co، بعد أن كسبت 58.4 ألف دولار في يوم واحد.

وتلقت كارا ربحًا جيدًا، بفضل تصميمها لبعض أكبر العلامات التجارية ومستحضرات التجميل، بما في ذلك: بربري، و دكني، و جيمي تشو، وريميل.

وبالرغم من أرباحها وثرواتها الهائلة في عمرها الصغير، قالت كارا في مقابلة سابقة عام 2019، إن المال ليس كل شيء بالنسبة لها، مضيفة: "لقد نشأت نشأة مميزة للغاية وكنت قادرة على السفر، وهو أمر مذهل بالنسبة لي".

وخلفًا لكارا وكيت، جاءت العارضة روزي هانتينجتون وايتلي البالغة من العمر 33 عامًا، في المرتبة الثالثة بربح 10.8 مليون دولار، ليبلغ صافي ثروتها 30 مليون دولار.

img

كما جاءت لعارضة، ناعومي كامبل البالغة من العمر 50 عامًا، في المرتبة الرابعة بمبلغ 6.7 مليون دولار، لتبلغ صافي الثروة 79 مليون دولار.

فيما جاءت العارضة والممثلة جوردان دون، البالغة من العمر 30 عامًا، في المرتبة الخامسة بربح 3 مليون دولار، ليصبح صافي ثروتها 13 مليون دولار.

img

تعتبر كارا ديليفين عارضة أزياء بريطانية وممثلة ومغنية وناشطة اجتماعية، حازت على لقب" أيقونة العام" في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، في عام 2012 و 2014.

وأعلنت عارضة الأزياء البريطانية سابقًا، عن رغبتها في تسخير ثروتها ونفوذها في الخير، وقالت إنها بصدد افتتاح مؤسستها الخيرية الخاصة، التي أطلقت عليها Initiative Earth.

ووفقًا للوثائق الرسمية، تسعى كارا من خلال مؤسستها للتأثير على الرأي العام، والتأثير على الهيئات الحكومية وغيرها، وستقوم المؤسسة الخيرية بإقامة مهرجانات، وندوات، ومؤتمرات، ومحاضرات، وجولات، ودورات.

وقال صديق كارا، إن كارا تعرف أنها تتمتع بنفوذ كبير وهي عازمة على استخدام ذلك من أجل الصالح العام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً