مشاهير

لجين حسن تعود بـ"لوك" جديد بعد غياب.. وتتخلى عن رموشها (فيديو)

عادت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية لجين حسن، مجددًا إلى منصات السوشال ميديا، وذلك بعد فترة من الغياب استمرت شهرين منذ خروجها في نوفمبر من العام الماضي لنفي خبر وفاتها، الذي انتشر بقوة وقتها. وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه لجين حسن وهي بـ"لوك" جديد ومختلف تمامًا عما اعتاد عليه الجمهور منها، وما بدا واضحًا أنها تخلت عن الرموش الصناعية التي كانت تضعها كما غيرت تمامًا من مظهرها. وبدت لجين حسن بشعر مختلف أيضًا، وكانت أكثر ركوزًا في حديثها مع المتابعين، وأظهرها شكلها الجديد بأنها أصبحت شابة، وأبدى البعض إعجابه بها خاصة وأنها اختلفت تمامًا. وهنأت لجين حسن

عادت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية لجين حسن، مجددًا إلى منصات السوشال ميديا، وذلك بعد فترة من الغياب استمرت شهرين منذ خروجها في نوفمبر من العام الماضي لنفي خبر وفاتها، الذي انتشر بقوة وقتها.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه لجين حسن وهي بـ"لوك" جديد ومختلف تمامًا عما اعتاد عليه الجمهور منها، وما بدا واضحًا أنها تخلت عن الرموش الصناعية التي كانت تضعها كما غيرت تمامًا من مظهرها.

وبدت لجين حسن بشعر مختلف أيضًا، وكانت أكثر ركوزًا في حديثها مع المتابعين، وأظهرها شكلها الجديد بأنها أصبحت شابة، وأبدى البعض إعجابه بها خاصة وأنها اختلفت تمامًا.

وهنأت لجين حسن الجمهور بالعام الميلادي الجديد وأعياد الكريسماس 2021 كما طلبت الحصول على آرائهم في اللوك الجديد، فقال: "أهلًا وسهلًا شلونكم شو اخباركم.. مرة وحشتوني وكل عام وانتوا بخير وبصحة وسلامة".

وأضافت: "يجعلها سنة حلوة ومليئة بالصحة وبالعافية المهم شو رأيكم بالنيولوك طبعا كده غيرت وعرفتوا كده بالمسكة".

وتشكلت التعليقات بين منتقدين لها بسبب هذا الظهور مؤكدين أنها كبرت وشبهوها أنها كما المطلقة، بينما عتب البعض على أهلها الذين يتركونها تظهر في السوشال ميديا من أجل الحصول على أموال من ورائها.

وتسبب التجميل الذي ظهرت به في انتقادات لها كونها حقنت "فيلر" بحسب ما أشار رواد التواصل الاجتماعي، منوهين إلى أنها طفلة ولا يجوز أن تفعل ذلك بل ذهب البعض إلى محاسبة الطبيب الذي أجرى لها ذلك كونه ممنوعا للأطفال.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss)

ومؤخرًا نفت لجين حسن خبر وفاتها، الذي انتشر بقوة، بعد تداوله عبر إنستغرام، حيث سادت حالة من الجدل بين المغردين، الذين سارعوا بالاتصال بها، لتخرج مؤكدة أنها على قيد الحياة، ولا صحة لشائعة وفاتها أبدا.

وقالت لجين حسن في تغريدات متتالية على تويتر: "ويت شسالفة اني ميتة مدري شنو ترا الخبر مره غلط"، مضيفةً: "هذا الكلام حاطينه بالانستا من أكثر من سنة وكلام غلط اتمنى الكل يفهم وشكرا لكل الي سالو عني".

img

ووجهت لجين الدعوة لكل متابعيها على تويتر بإعادة تغريداتها شاكرة كل من سأل وتواصل معها للتأكد والاطمئنان على صحتها قائلة: "بليز الي يشوف التغريدة يسوي رت عشان في ناس الله يهديها تنشر الخبر المكذوب هذا". وانهت لجين حسن تغريداتها بمقطع فيديو مصور أكدت فيه أنها على قيد الحياة، وأنها بخير وصحة داعية الجميع والحسابات الكبيرة إلى التوقف عن تداول خبر وفاتها، وإلى تحري الدقة قبل نقل الأخبار، معبرةً عن حبها وشكرها وامتنانها لكل متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت النيابة العامة السعودية قد استدعت في وقت سابق ذوي الطفلة لجين، التي استغلها أهلها في الترويج لإعلانات تجارية غير مناسبة لسنها؛ إذ كانت تلك الإعلانات مخصصة للمتزوجين وفيها إيحاءات جنسية، كما وجهت النيابة العامة الجهات ذات العلاقة بإجراء بحث اجتماعي نفسي لحالة الطفلة والبيئة المحيطة بها وإعداد التوصيات اللازمة لحالتها، ومنذ ذلك الحين لم تظهر لجين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تقدم إعلانات جديدة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً