مشاهير

حفل باذخ لنيمار احتفالاً بليلة رأس السنة يفجر غضبًا عارمًا

تصدر النجم البرازيلي نيمار العناوين مجدداً ليس لإبداعاته في ملاعب كرة القدم، بل بسبب التقارير التي تتحدث عن استضافة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لحفلة ضخمة ليلة رأس السنة رغم القيود المفروضة في البرازيل بسبب تفشي فيروس كورونا، وهي مزاعم نفاها محاموه. وتعرض نيمار جونيور دا سيلفا، لانتقادات لاذعة في البرازيل، وذلك بسبب الحفل والذي يمتد لأسبوع كامل، بمناسبة أعياد رأس السنة. وقالت وسائل إعلام برازيلية: "إن مهاجم باريس سان جيرمان يستضيف 500 شخص في حفلة لمدة أسبوع في فيلته الفاخرة على شاطىء البحر بالقرب من ريو دي جانيرو، بدأت السبت الفائت وتستمر حتى يوم رأس السنة الجديدة". وزعمت أن

تصدر النجم البرازيلي نيمار العناوين مجدداً ليس لإبداعاته في ملاعب كرة القدم، بل بسبب التقارير التي تتحدث عن استضافة مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لحفلة ضخمة ليلة رأس السنة رغم القيود المفروضة في البرازيل بسبب تفشي فيروس كورونا، وهي مزاعم نفاها محاموه.

وتعرض نيمار جونيور دا سيلفا، لانتقادات لاذعة في البرازيل، وذلك بسبب الحفل والذي يمتد لأسبوع كامل، بمناسبة أعياد رأس السنة.

وقالت وسائل إعلام برازيلية: "إن مهاجم باريس سان جيرمان يستضيف 500 شخص في حفلة لمدة أسبوع في فيلته الفاخرة على شاطىء البحر بالقرب من ريو دي جانيرو، بدأت السبت الفائت وتستمر حتى يوم رأس السنة الجديدة".

وزعمت أن رجال الأمن في فيلا نيمار سيصادرون الهواتف المحمولة الخاصة بالضيوف على الباب لمنع وصول أي دليل عن الحفلة إلى وسائل التواصل الاجتماعي.

img

ووفقا لما نشرته صحيفة "غلوبو"، فقد تعاقد نيمار مع فرقة غنائية شهيرة لتسلية ضيوفه على مدار ليالي الاحتفال، وستكون الاحتفالات في ملهى ليلي شيّده اللاعب تحت الأرض في قصره، على غرار ملاهي مدينة برشلونة، ومزود بعازل للصوت كي لا يثير الصخب الشديد استياء الجيران، ويضم الملهى قاعات للرقص والبارات ومسرح "الدي جي" وغرفة للألعاب وأخرى لألعاب الفيديو، وهي وسائل الراحة التي يوفرها هذا المكان والتي يمكن لضيوف النجم البرازيلي الاستمتاع بها.

وسيكون على رأس المدعوين في الحفل شقيقة اللاعب، رافاييلا سانتوس، والتي كانت حاضرة دائما في احتفالات المهاجم الموهوب على مدار السنوات الماضية.

هذا وأصدرت شركة "أجينسيا فابريكا" المتخصصة بتنظيم الحفلات، بيانا تؤكد فيه أنه تم التواصل معها لتنظيم حفلة ليلة رأس السنة في منطقة كوستا فيردي، حيث تقع فيلا نيمار، بحضور "حوالي 150 شخصا... مع احترام جميع القواعد الصحية التي تحددها الهيئات العامة".

لكن محامو نيمار نفوا أنه تم التخطيط لحفلة أو أن الحدث الذي تنظمه "أجينسيا فابريكا" له علاقة بنجم كرة القدم، وقالوا لوكالة "فرانسبرس": "لا! هذا حدث خاص بفابريكا. لا علاقة له بنيمار".

من جانبه صرح محامي اللاعب لوكالة الأنباء الفرنسية في هذا السياق، بقوله: "هذا الحفل يخص الشركة المنظمة فقط، ولا علاقة له بنيمار".

وشدد المحامون على أن نجم سان جيرمان يتواجد حاليًا مع أسرته في البرازيل، كما أشاروا إلى أنه سيقضي ليلة رأس السنة برفقة ابنه وعائلته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً