مشاهير

دانة الطويرش متأثرة من حبس جمال النجادة.. وتوجه رسالة (فيديو)

نشرت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش مقطعا صوتيا أبدت فيه تعاطفها الكبير مع صديقتها الفاشينيستا جمال النجادة، بعد الحكم بحبس الأخيرة مدة سنة مع الشغل والغرامة المالية. وقالت دانة في مقطع عبر حسابها في سناب شات: "أول مرة أكون مترددة قبل ما أسجل فويس أو فيديو، رابع مرة ترا اسجل وامسح، انا وايد محبطة وايد متضايقة وايد متأثرة، انتو تعرفون شنو جمال بالنسبة لي، احبها من قلبي مثل ما اهلها وحبايبها وأصدقائها يحبونها منقلبهم". وأضافت:" الواحد مرات يكتفي بالصمت لأنه ما يقدر يعبر، لو يعبر يمكن طريقته تنفهم غلط فيكتفي بالصمت والدعاء". وتابعت:" هذا المكتوب وهذ المقسوم واتمنى من كل قلبي

نشرت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش مقطعا صوتيا أبدت فيه تعاطفها الكبير مع صديقتها الفاشينيستا جمال النجادة، بعد الحكم بحبس الأخيرة مدة سنة مع الشغل والغرامة المالية.

وقالت دانة في مقطع عبر حسابها في سناب شات: "أول مرة أكون مترددة قبل ما أسجل فويس أو فيديو، رابع مرة ترا اسجل وامسح، انا وايد محبطة وايد متضايقة وايد متأثرة، انتو تعرفون شنو جمال بالنسبة لي، احبها من قلبي مثل ما اهلها وحبايبها وأصدقائها يحبونها منقلبهم".

وأضافت:" الواحد مرات يكتفي بالصمت لأنه ما يقدر يعبر، لو يعبر يمكن طريقته تنفهم غلط فيكتفي بالصمت والدعاء".

وتابعت:" هذا المكتوب وهذ المقسوم واتمنى من كل قلبي ربي يفرج همها ويفرج هم أهلها وحبايبها، ويارب الأيام تمر عليها مثل نسمة الهوا وكل خير سوته بالخفا تشوفه ولا تنسون جمال من دعائكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع، وانقسموا كعادتهم بين مؤيد لتعاطف دانة الطويرش ومنتقد لصديقتها جمال النجادة، وجاء في التعليقات:" الله يفرج همها ويعدي أيامها بالسجن على خير وتمر سريعة عليها".

وعلقت متابعة ثانية:" هذا تالي الشهرة الديرة صارت كلها مشاهير واكيد بيغلطون ويتحاسبون المهم ما يكون لها يد بقضية غسيل الاموال لانها ورطه".

وقال متابع آخر:" والله أحسن شي صار هو محاسبة المشاهير بالديرة والتشديد عليهم لأن يتابعهم شريحة كبيرة من الناس، وبالنهايةالقانون لابد ياخذ مجراه والله يهون عليها".

وكانت محكمة الجنح كويتية، قد قضت بحبس الفاشنيستا جمال النجادة لمدة سنة مع الشغل والنفاذ وغرامة 1000 دينار، بتهمة ”الإساءة“ لأعضاء النيابة العامة، وفق صحيفة ”القبس“ المحلية.

وأحيلت النجادة للنيابة العامة للتحقيق معها في اتهامات وُجهت إليها بالإساءة إلى النيابة العامة.

ونفت جمال النجادة، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة في الكويت، صلتها بتسجيل صوتي منسوب لها بهذا الخصوص، قائلة إن ”التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها“.

وانتقد التسجيل المنسوب إلى الفاشينيستا النيابة العامة ووزارة الداخلية على خلفية ملاحقة مشاهير من ضمنهم النجادة، في قضية تتعلق بـ“غسيل أموال وتضخم حسابات مصرفية“.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً