مشاهير

تركي آل الشيخ يحصل على حقوق عرض مسرحية عادل إمام.. وهنيدي يعلق

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أنه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض آخر مسرحيات الزعيم عادل إمام. وقال آل الشيخ:"يسعدنا ان نعلن لكم انه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الاخيرة للفنان الكبير عادل امام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريباً على منصة شاهد vip لأول مرة في التاريخ.. ادعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستمتاع بالعمل الكبير.. انا اول واحد باشترك". وأرفق رئيس هيئة الترفيه في السعودية بتغريدته مقاطع من المسرحية التي تعد أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي، كما ألحقها بصورة تجمعه مع الفنان المصري عادل إمام.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، أنه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض آخر مسرحيات الزعيم عادل إمام.

وقال آل الشيخ:"يسعدنا ان نعلن لكم انه برعاية هيئة الترفيه تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الاخيرة للفنان الكبير عادل امام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريباً على منصة شاهد vip لأول مرة في التاريخ.. ادعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستمتاع بالعمل الكبير.. انا اول واحد باشترك".

وأرفق رئيس هيئة الترفيه في السعودية بتغريدته مقاطع من المسرحية التي تعد أطول المسرحيات عرضا في الوطن العربي، كما ألحقها بصورة تجمعه مع الفنان المصري عادل إمام.

وعلق العديد من الناشطين والفنانين على تغريدة آل الشيخ، حيث قال الفنان المصري محمد هنيدي:"ده تقريبا كان لغز من الغاز التاريخ "امتى وفين المسرحية هتتعرض" ... واخيرا عرفنا الاجابة".

كما علقت إحدى المتابعات :"اجمل خبر يا مستشار ‏الشعب العربي محتاجين لجرعات على شكل عادل امام .. مهما ضحكنا الإبتسامة التي يزرعها الزعيم طعمها مختلف ولا تجدها عند غيره، ‏لم يأتي قبل ولا بعد عادل امام أحد".

وقالت متابعة أخرى:" حاولت كتير اشوفها من زمان ‏دي المسرحيه الوحيده التي لم تعرض على اي شاشه او موقع للزعيم عادل امام حتى الان رغم انتهاء عرضها من فتره ‏برافو وشابوه بجد".

وتعد مسرحية "بودي جارد" بطولة الزعيم عادل إمام، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام.

وشارك في بطولتها النجوم: عزت أبوعوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر، وعُرضت في الفترة ما بين 1999 و2010.

وكان رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ، قد علق على قرار وزير الثقافة، الأمير بدر بن عبدالله، بترخيص معهدين للموسيقى في المملكة، مؤكدًا أنه سيكون من أوائل الطلبة الذين يسجلون في المعهد.

وقال “تركي آل الشيخ” عبر حسابه على موقع تويتر: “خطوة جبارة طال انتظارها، وأخيرًا عشت لليوم هذا، الله يحفظ سيدي الأمير محمد بن سلمان القائد الملهم، ويسدد خطاكم سمو الأمير بدر ويوفقكم، وأبي تعتبرني من أول الطلبة في المعهد، بس منيب معلمكم الآلة اللي بدرسها بتكون مفاجأة”.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً