مشاهير

هاري يعود لبريطانيا... هل سترافقه ميغان ماركل؟

ذكرت مصادر مقربة من الأسرة الملكية البريطانية أن الأمير هاري، حفيد الملكة إلبزابيث الثانية، قرر العودة للندن من أجل لقاء العائلة ومناقشة اتفاق اعتزاله الحياة الملكية والرحيل مع زوجته الأمريكية ميغان ماركل للاستقرار في الولايات المتحدة. وأبلغت المصادر صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية الاثنين أن ميغان قد ترافق هاري في زيارته الأولى لبريطانيا منذ مغادرتهما معا مع ابنهما "ارشي" البالغ من العمر أكثر من سنة، من أجل لقاء الملكة وبقية أفراد العائلة. وأشارت إلى أن الأمير هاري سيجري مكالمة هاتفية بالفيديو مع الملكة وعدد من أفراد الأسرة الملكية لتهئية الأجواء للزيارة والاجتماع من أجل بحث صفقة في الأمد الطويل. ومن المقرر

ذكرت مصادر مقربة من الأسرة الملكية البريطانية أن الأمير هاري، حفيد الملكة إلبزابيث الثانية، قرر العودة للندن من أجل لقاء العائلة ومناقشة اتفاق اعتزاله الحياة الملكية والرحيل مع زوجته الأمريكية ميغان ماركل للاستقرار في الولايات المتحدة.

وأبلغت المصادر صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية الاثنين أن ميغان قد ترافق هاري في زيارته الأولى لبريطانيا منذ مغادرتهما معا مع ابنهما "ارشي" البالغ من العمر أكثر من سنة، من أجل لقاء الملكة وبقية أفراد العائلة.

وأشارت إلى أن الأمير هاري سيجري مكالمة هاتفية بالفيديو مع الملكة وعدد من أفراد الأسرة الملكية لتهئية الأجواء للزيارة والاجتماع من أجل بحث صفقة في الأمد الطويل.

ومن المقرر أن تجتمع الملكة إليزابيث مع أفراد العائلة الملكية بنهاية آذار (مارس) المقبل، لمراجعة اتفاق خروج هاري والتوصل إلى قرار بشأن صفته الملكية وعما إذا كان يستطيع الاحتفاظ بلقبه الملكي هو وزوجته في حال قرر البقاء في الولايات المتحدة بشكل دائم.

img

وقالت الصحيفة:"أكدت مصادر ملكية أن هاري سيعود للندن للمشاركة في الاجتماع الذي سيحضره عدد من الأفراد الكبار في العائلة بمن فيهم الملكة وولي العهد الأمير تشارلز والد هاري والأمير وليام شقيق هاري الأكبر... من المتوقع أن يكون الاجتماع ذا طبيعة أقل مواجهة مقارنة مع الاجتماع السابق أوائل العام الجاري."

وكشف مؤرخ الشؤون الملكية اندرو مورتان أن ميغان قد ترافق هاري في زيارته للندن العام المقبل في حال سمحت ظروف وباء "كورونا" وأن الزوجين قد يحضران أيضا حفلة عيد ميلاد الملكة إليزابيث التي ستبلغ من العمر 95 سنة في الـ 21 من نيسان (أبريل) المقبل، واحتمال حضور عيد الميلاد المئة لزوج الملكة الأمير فيليب، مضيفا أن هاري قد يقرر أيضا البقاء لحضور تدشين تمثال والدته الأميرة ديانا في الـ 1 من تموز (يوليو) المقبل، الذي يصادف أيضا عيد ميلادها الستين لو بقيت حية.

وقال مورتان لصحيفة "صن" البريطانية:" "على الرغم من أنهم قادرون على اتمام الأمر عن بعد إلّا أن هاري يريد أن يجتمع وجهًا لوجه مع أفراد أسرته لربط الأمور مع بعضها بعضا... أعتقد أن الأمور هدأت الآن وكان هاري على اتصال بالملكة عدة مرات."

وأضاف:"لكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن يكون هناك شخصيًا لمعالجتها وقد تحتاج إلى بضعة أسابيع.....وأعتقد أنه يمكن القيام بذلك بعد شهر نيسان وذلك يعتمد على تطورات وباء كورونا."

وأعلن هاري وميغان عن قرارهما المفاجئ بالتنحي عن منصبيهما من كبار أفراد العائلة المالكة على إنستغرام في بداية العام الجاري بعد تقارير تحدثت عن خلافات بين هاري وشقيقه الأمير وليام وزوجته كيت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً