مشاهير

زوجة المصارع لوك هاربر تكشف سبب وفاته المُفاجئة

دخل اسم المصارع الأمريكي  لوك هاربر Luke Harper في دائرة اهتمام الجمهور ليتصدر حديث الجمهور، لاسيما وأن وفاته شكلت مفاجأة للكثيرين كونه لا يزال صغيرا في السن، وسط بحث عن سبب وفاته. وقال اتحاد مصارعة المحترفين WWE عبر تغريدة له في حسابه الموثق عبر "تويتر"، إن وفاة النجم لوك هاربر، صباح اليوم الأحد، جاءت عن عمر ناهز الـ41 عامًا بعد معاناة مع المرض. وجاء في بيان عبر تغريدة له: "ببالغ الأسى ينعى WWE النجم جون هوبر المعروف للجمهور باسم (لوك هاربر) بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 41 عاما صباح اليوم". WWE is saddened to learn that Jon Huber

دخل اسم المصارع الأمريكي  لوك هاربر Luke Harper في دائرة اهتمام الجمهور ليتصدر حديث الجمهور، لاسيما وأن وفاته شكلت مفاجأة للكثيرين كونه لا يزال صغيرا في السن، وسط بحث عن سبب وفاته.

وقال اتحاد مصارعة المحترفين WWE عبر تغريدة له في حسابه الموثق عبر "تويتر"، إن وفاة النجم لوك هاربر، صباح اليوم الأحد، جاءت عن عمر ناهز الـ41 عامًا بعد معاناة مع المرض.

وجاء في بيان عبر تغريدة له: "ببالغ الأسى ينعى WWE النجم جون هوبر المعروف للجمهور باسم (لوك هاربر) بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 41 عاما صباح اليوم".

ولم يوضح البيان التفاصيل وراء وفاة المُصارع الأمريكي Luke Harper، وهو ما جعل البعض يتداول أنباء بأنه كان مصابًا بفيروس كورونا، في ظل تأكيدات بأنه عاني خلال الفترة الأخيرة من حياته بسبب إصابته بأمراض في الرئة وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأمريكي للعبة المصارعة الحرة، إلا أن البعض قال إنها أمراض ناتجة عن الإصابة بكورونا.

وإزاء ذلك كشفت أماندا هاربر، زوجة الأمريكي Luke Harper السبب وراء وفاته وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" حيث قالت إن زوجها فارق الحياة، بسبب أمراض الرئة وليس بسبب فيروس كورونا كما أُشيع مسبقًا، واصفًة إياه بأنه كان أعز أصدقائها.

وجاء في منشورها نصًا: "مات أعز أصدقائي اليوم.. لم أرغب في كتابة هذه الكلمات.. قلبي مكسور.. رآه العالم على أنه المذهل (Luke Harper) لكنه كان أفضل صديق لي وزوجي وأعظم أب قابلته على الإطلاق".

وأضافت: "لا توجد كلمات تعبر عن الحب الذي أشعر به أو كيف أنا محطمة الآن.. لقد مر محاطًا بالحب بعد معركة شاقة مع مشكلة رئوية غير مرتبطة بـ Covid، وأحاطه أفضل فريق من الأطباء والممرضات في العالم والذين أحاطوني أيضًا بحب دائم".

وعقبّت أماندا هاربر: "لقد كنت محاطًا بالكثير من الحب والأشخاص الرائعين الذين لا يمكنني وضع علامة عليهم جميعًا لكنهم يعرفون من هم ولا أعتقد أنهم سيعرفون أبدًا مدى امتناني لهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🐼MandaHuber🐼 (@mandahuber)

وكان المصارع الراحل لوك هاربر قد بدأ مسيرته مع لعبة المصارعة الحرة في عام 2003 حيث مارس لعبة المصارعة للمرة الأولى في بعض الحلبات بمدينة نيويورك الأمريكية.

ووصل "هاربر" لأعلى مراحل الاحتراف بداية من عام 2007 عندما لعب لاتحاد مصارعة يُدعى شيكارا في ولاية فيلاديفيا الأمريكية لمدة خمس سنوات بدأت من 2007 وحتى 2012.

ولعب Luke Harper أيضًا لاتحاد الـWWE أشهر اتحاد للمصارعة الحرة بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 2012 حتى 2014، كما شكل فريقا ثنائيا Tag Team مع المصارع الشهير راندي أورتن في اتحاد Smackdown خلال الفترة من عام 2015 حتى 2017، وأيضًا لعب لفترة مع فريق Wyatt Family في اتحاد سماك داون.

يُذكر أن الاسم الحقيقي للمصارع لوك هاربر كان جوناثان هاربر وكان متزوجًا من أماندا هاربر منذ عام 2008 وله ولدان.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً