مشاهير

سارة الودعاني تنجب طفلتها.. ومتابعون مندهشون من اسمها

رزقت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بمولودتها الثانية اليوم السبت، وأطلقت عليها اسم "سكرة"، لتكون ثاني أبنائها بعد طفلها الأكبر سعد. ونشرت سارة الودعاني صورة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيها :"الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة وزقنا ربي بأجمل العطايا، سكرة، اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا". وانهالت التهاني على المدونة السعودية، مع تمنيات السلامة والدعاء، وعلق المتابعون على اسم ابنة الودعاني، بين معجب بالاسم ومستغرب له. ودشن المتابعون وسما بعنوان سارة الودعاني في تويتر وجاء في التعليقات "الحين ساره الودعاني متى حملت ومتى ولدت وش هالسرعه ماشاء الله". وعلقت متابعة ثانية: "الناس صارت

رزقت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني بمولودتها الثانية اليوم السبت، وأطلقت عليها اسم "سكرة"، لتكون ثاني أبنائها بعد طفلها الأكبر سعد.

ونشرت سارة الودعاني صورة عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي كتبت فيها :"الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة وزقنا ربي بأجمل العطايا، سكرة، اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين لنا".

وانهالت التهاني على المدونة السعودية، مع تمنيات السلامة والدعاء، وعلق المتابعون على اسم ابنة الودعاني، بين معجب بالاسم ومستغرب له.

img

ودشن المتابعون وسما بعنوان سارة الودعاني في تويتر وجاء في التعليقات "الحين ساره الودعاني متى حملت ومتى ولدت وش هالسرعه ماشاء الله".

وعلقت متابعة ثانية: "الناس صارت تخربط بالاسماء علشان يقالنا اول اسم احد يسميه جبتو العيد ب أطفالكم".

وقالت أخرى: "الناس صاروا يخترعون اسماء غريبه 'خذي راحتك يا ساره اهل الجنوب يسمون زرعه شجره بُنه ماجات على سكره يعني".

فيما أبدى بعض المتابعين فرحتهم لولادة سارة الودعاني، حيث علقت إحدى المتابعات: "مستانسة ان ساره الودعاني ولدت ياربي الحمدلله مناول ما اعلنت وانا اقول يارب بنت وصارت بنت".

وكانت خبيرة التجميل سارة الودعاني قد ظهرت مؤخرا وهي تتحدث إلى الجمهور عن مراحل حملها وكيف أن ملامحها تغيرت وتبدلت تماماً لكنها مستوعبة أنه أمر طبيعي أن يؤثر الحمل على شكل وملامح أي فتاة ولا تريد أن تتدخل في الأمر إطلاقاً.

ونشرت مقطع فيديو بوجه ممتلئ وأكدت فيه أنها تأكل ما تحبه وتريده طول فترة الحمل ولا تحرم نفسها لكنها في الوقت نفسه لا تبالغ فيتناول الطعام حتى تحافظ على وزنها خلال فترة الحمل، حتى أنها تحدثت عن شعورها بالخوف من زيادة الوزن خلال الحمل لكنها دائماً تُذكّر نفسها بأنها بعد إنجاب طفلها الثاني ستخسر هذا الوزن.

وكان البعض خلال لقاء سارة مع جمهورها قد سألها عن سبب انتفاخ وجهها ككل خصوصا الشفاه لكنها ردت بطريقة لطيفة وأكدت أنها ستعود لطبيعتها بعد الولادة وفمها أيضاً سيعود لحجمه الطبيعي كما أنها سترتدي بعض الإطلالات الأنيقة والتي تناسبها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً