مشاهير

الشيف بوراك على برج خليفة.. وولي عهد دبي الشيخ حمدان في ضيافته

انعكست صورة الشيف التركي بوراك أوزدمير على برج خليفة، وكان ذلك بمثابة الإعلان عن افتتاح فرع لمطعمه هناك؛ إذ جرى افتتاحه يوم أمس بالتزامن مع عيد الكريسماس؛ إذ تضمن الإعلان الرسمي عن الافتتاح عرضًا ضوئيًا ضخمًا على البرج ليلة الخميس. وبهذه المناسبة نشر الشيف التركي صورةً له وهو أمام البرج المضاء باسمه وصورته، عبر حسابه على إنستغرام، معلقا عليها بالقول: "دبي رحّبت بي بشكل جميل للغاية، شكرا لكم".           View this post on Instagram                       A post shared by Burak Özdemir (@cznburak) كما شارك الشيف التركي

انعكست صورة الشيف التركي بوراك أوزدمير على برج خليفة، وكان ذلك بمثابة الإعلان عن افتتاح فرع لمطعمه هناك؛ إذ جرى افتتاحه يوم أمس بالتزامن مع عيد الكريسماس؛ إذ تضمن الإعلان الرسمي عن الافتتاح عرضًا ضوئيًا ضخمًا على البرج ليلة الخميس.

وبهذه المناسبة نشر الشيف التركي صورةً له وهو أمام البرج المضاء باسمه وصورته، عبر حسابه على إنستغرام، معلقا عليها بالقول: "دبي رحّبت بي بشكل جميل للغاية، شكرا لكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

كما شارك الشيف التركي والذي يتابعه أكثر من 17 مليون شخص عبر إنستغرام، سلسلة من الصور ومقاطع الفيديو لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أثناء زيارته للمطعم الجديد والذي يحمل اسم "سي زد إن بوراك" الواقع في منطقة "بوليفارد بوينت" في وسط مدينة دبي.

وأظهرت كذلك مقاطع الفيديو قيام الشيخ حمدان بتناول مجموعة من الأطباق خلال زيارته للمطعم، والتي تم طهيها وإعدادها من قبل الشيف بوراك نفسه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

ويُعد الفرع الجديد للمطعم الشرق الأوسطي الجديد أول فرعٍ لبوراك خارج تركيا؛ إذ يمتلك ثلاثة مطاعم شهيرة في تركيا، ليقرر اختيار دبي في خطوةٍ منه للتوسع خارج تركيا، فيما تحتوي قائمة الطعام الخاصة بالمطعم على أكثر من 150 طبقًا عربيا وتركيا.

يُذكر أن الشيف التركي كان قد وصل إلى دبي منذ عدة ايامٍ، من أجل التمهيد لافتتاح المطعم، نشر خلالها العديد من مقاطع الفيديو له أثناء تواجده في الصحراء، وقيامه بتحضير العديد من الأطباق منها طبق خروف محشي بورق العنب، وهو الطبق الشهير الذي عرف به.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

وكان بوراك قد كشف في وقتٍ سابقٍ عن جذوره العربية؛ إذ جاء من قرية قريبة من "أنطاكيا"، وهي قرية قريبة من الحدود السورية، لافتًا إلى أن جده وجدته يتحدثان العربية ولذلك حرص على تعلمها.

وقال الشيف بوراك في مقابلة له مع تلفزيون "بي بي سي" إنه ينطق العربية كثيرًا كي يجيد تعلمها منوهًا بأن جده من أصل فلسطيني ووالده وعائلته يتحدثون العربية كثيرًا، وأوضح أنه كمواطن تركي لم يكن يمارس التحدث باللغة العربية إلا بعد أن بدأ التعامل مع الكثير من العرب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً