هل يخسر محمد صلاح لقب "فخر العرب" بعد احتفاله بالكريسماس؟
مشاهير
25 ديسمبر 2020 12:08

هل يخسر محمد صلاح لقب "فخر العرب" بعد احتفاله بالكريسماس؟

avatar عبده الشرقاوي

شارك اللاعب المصري محمد صلاح، هدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، من احتفاله برفقة أسرته بـ“الكريسماس“.

ونشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي في موقع ”فيسبوك“ وكذلك في موقع تويتر، عددًا من الصور التي تجمعه بزوجته وابنتيه، مكة وكيان، وذلك قبل ساعات من خوضه جولة البوكسينج داي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتفل النجم الدولي بعيد الميلاد في منزله، في ظل إلغاء الاحتفالات بسبب الإجراءات الخاصة بفيروس كورونا، وكان يرتدي أزياء عيد الميلاد بجوار شجرة الكريسماس.

ولاقت صور محمد صلاح تفاعلًا كبيرًا بين متمنين له بعام جديد مليء بالمحبة والسلام، وبين منتقدين له على احتفاله بالكريسماس، ليأخذوا منه لقب ”فخر العرب“ الذي يشتهر به ويمنحوه للسعودي سالم الدوسري، والجزائري رياض محرز.

وقال المغرد محمد زكريا شاهين على تويتر: ”مبدئيا الاحتفال بمولد سيدنا عيسى يخصنا جميعاً لاننا نؤمن بكل الرسل كما امرنا الله عز وجل.. والاحتفال بمولد سيدنا عيسى عليه السلام لا يوجد به أي مخالفة للعقيدة الإسلامية.. فنحن نؤمن به كرسول ارسله الله عز وجل وكتابه الانجيل“.

وبات ظهور زوجة الدولي المصري نادرًا، حيث شاركته القليل من المناسبات العامة، أبرزها تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الماضي.

وكانت صحيفة الجارديان البريطانية، علّقت على حصول محمد صلاح على المركز الثامن ضمن قائمة أفضل 100 لاعب في العالم، حيث أكدت أن تواجد هداف الريدز في القائمة للعام السادس على التوالي، يُعد إنجازًا غير مسبوق للاعب الذي أثبت أنه هداف يمنح فريقه في الأوقات الصعبة الأهداف الحاسمة، التي يحتاجها لتحقيق الانتصارات، الواحد تلو الآخر.

وقالت الجارديان عن محمد صلاح: ”لا يزال إنتاجه مستمر حتى الآن، رغم بدايته البطيئة الموسم الماضي، إلا أنه على أقل المعايير التي قدّمها اللاعب، مازال في مقدمة اللاعبين في العالم؛ حيث استطاع أن ينهي البطولة الماضية مسجلًا 19 هدفًا، و10 تمريرات حاسمة“.

وأضافت: ”أنهى محمد صلاح الموسم كأول لاعب في ليفربول، منذ مايكل أوين قبل 17 عامًا، يسجل 20 هدفًا، أو أكثر في جميع المسابقات في ثلاثة مواسم متتالية“.