زاره تندال حفيدة الملكة إليزابيث حامل بطفلها الثالث

مشاهير

زاره تندال حفيدة الملكة إليزابيث حامل بطفلها الثالث

أعلنت زاره تندال، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزوجها لاعب الرجبي السابق مايك تندال، الأربعاء، أنها حامل بطفلها الثالث. ونشر مايك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:"كان اسبوعا رائعا لي ولزوجتي التي أجرت فحصا طبيا وأظهر أن طفلا ثالثا بات على الطريق." وأشارت الصحف البرطانية في خبر عاجل نشرته الأربعاء إلى أنّ متحدثا باسم زارة أكد الخبر أيضا، وأعلن أنها وزوجها مايك سعيدان جدا. ولفتت الصحف إلى أن زاره ومايك أنجبا طفلتين حتى الآن هما ميا البالغة من العمر 6 سنوات ولينا (عامين)، مشيرة إلى أنّ قصر "بكنجهام" الملكي لم يعلن حتى الآن النبأ. وقالت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية

أعلنت زاره تندال، حفيدة الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وزوجها لاعب الرجبي السابق مايك تندال، الأربعاء، أنها حامل بطفلها الثالث.

ونشر مايك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:"كان اسبوعا رائعا لي ولزوجتي التي أجرت فحصا طبيا وأظهر أن طفلا ثالثا بات على الطريق."

وأشارت الصحف البرطانية في خبر عاجل نشرته الأربعاء إلى أنّ متحدثا باسم زارة أكد الخبر أيضا، وأعلن أنها وزوجها مايك سعيدان جدا.

ولفتت الصحف إلى أن زاره ومايك أنجبا طفلتين حتى الآن هما ميا البالغة من العمر 6 سنوات ولينا (عامين)، مشيرة إلى أنّ قصر "بكنجهام" الملكي لم يعلن حتى الآن النبأ.

img

وقالت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية في تقريرها الأربعاء :"كان إعلان مايك عن حمل زوجته هادئا وعفويا على عكس الإعلانات السابقة لحمل عضوات العائلة الملكية خاصة وأن ذلك يتم إعلانه عادة من قبل قصر بكنجهام أولا وهذا ما حدث عندما كانت زارة حاملا بطفلتيها من قبل."

وتعد زاره ابنة الابنة الثانية للأميرة آن ابنة الملكة إليزابيث من أشهر لاعبات رياضة الفروسية في بريطانيا والعالم، وفازت بالميدالية الفضية في الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية في لندن في عام 2012، بينما كان زوجها ضمن فريق إنجلترا، الذي فاز بكأس العالم للرجبي في عام 2003.

وولدت زاره في الـ 15 من أيار (مايو) عام 1981 وعند مولدها عدّت السادسة في خط العرش البريطاني، لكنها أصبحت الآن في المركز الـ 18 في خط العرش. وتزوجت زاره من مايك تندال الذي كان من أشهر لاعبي الرجبي في بريطانيا عام 2011.

وسافرت زاره وزوجها وطفلاها إلى استراليا بداية العام الجاري لقضاء عطلة العام الجديد والمشاركة في فعاليات خيرية، إذ نشر الزوجان صورًا وتقارير كثيرة عن تلك الأنشطة التي شملت منافسات بطولة لعبة "البولو" التي اقيمت في مدينة "جولد كوست" جنوب شرق مقاطعة "كوينزلاند" شرق استراليا.

وهذه اللعبة هي بطولة سنوية تقام في أستراليا لجمع التبرعات لصالح صندوق رجال الإطفاء في تلك المقاطعة والمساعدة في مواجهة حرائق الغابات المستمرة في مناطق مختلفة من استراليا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً