هجوم على السدير مسعود.. والجمهور: ت...

مشاهير

هجوم على السدير مسعود.. والجمهور: تقليد فاشل للأتراك

تعرض المخرج والممثل السوري الشاب، السدير مسعود، ابن الفنان القدير غسان مسعود، لهجوم حاد اثر ظهوره الأخير في السوشال ميديا، بإطلالة أقرب ما تكون لإطلالات النجوم الأتراك أصحاب الشعر الطويل. ووصل الهجوم الذي تعرض له النجم الصاعد، حد النيل من والده، الممثل غسان مسعود البالغ من العمر (62) سنة، الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة في المسرح وفي التلفزيون وفي السينما السورية والسينما العالمية ومن أهم أدواره في السينما دور صلاح الدين في فيلم مملكة السماء، ودور أبو بكر في مسلسل عمر. وظهر الفنان الشاب بالصورة وقد ترك شعره الطويل مُنسدلًا، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة خاصة أن شعره ازداد

تعرض المخرج والممثل السوري الشاب، السدير مسعود، ابن الفنان القدير غسان مسعود، لهجوم حاد اثر ظهوره الأخير في السوشال ميديا، بإطلالة أقرب ما تكون لإطلالات النجوم الأتراك أصحاب الشعر الطويل.

ووصل الهجوم الذي تعرض له النجم الصاعد، حد النيل من والده، الممثل غسان مسعود البالغ من العمر (62) سنة، الذي قدم العديد من الأعمال الناجحة في المسرح وفي التلفزيون وفي السينما السورية والسينما العالمية ومن أهم أدواره في السينما دور صلاح الدين في فيلم مملكة السماء، ودور أبو بكر في مسلسل عمر.

وظهر الفنان الشاب بالصورة وقد ترك شعره الطويل مُنسدلًا، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة خاصة أن شعره ازداد طولًا عن آخر ظهور له.

وجاءت تعليقات منتقدي السدير؛ "ما بعرف من أي زاوية عم تقدرو تشوفو حلو"، "تقليد فاشل للأتراك"، "ما شاء الله شعرو كتير كويس ولكن ما متوفق باللوك"، "كل مسيرة أبوك الفنية مسحتها بصورتك" في وقت برز العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي في موقف المدافع عن "السدير".

في المقابل كان المدافعون عن إطلالة ابن مسعود يعلقون بالقول "يعني التعليقات شي مو طبيعي لو ممثل أجنبي كان الكل عجبو لي شو عامل ما في غيرو شعرو طويل لكان اشكال الشباب الي شعرا رافعتو فوق راسا متر بالجيل احلى".

img

وبدأ السدير مسعود مشواره الفني في التمثيل عام 2014 من خلال مشاركته في مسلسل "حلاوة الروح" من بطولة الفنانة فرح بسيسو والفنان المصري الراحل خالد صالح، ووالده غسان مسعود، مكسيم خليل، دانا ماردنيني، عبدالمنعم عمايري وهو من إخراج الراحل شوقي الماجري.

كما شارك والده أيضًا في بطولة مسلسل "نبتدي منين الحكاية" إلى جانب الفنانة سلافة معمار، وعدد من النجوم، وقدم شخصية وديع في العمل.

وحقق الفنان الشاب في الموسم الماضي نجاحًا جماهيريًا من خلال مشاركته في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" الذي جسد فيه دور الشاب الثري معتصم والذي يحاول أن يحصل على كل شيء يريده من خلال المال حتى وإن وصل الأمر إلى القتل.


 

قد يعجبك ايضاً