من عاملة نظافة لصاحبة ملهى ليلي.. ا...

مشاهير

من عاملة نظافة لصاحبة ملهى ليلي.. الكشف عن علاقة بوتين بامرأة جديدة

انتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من التقارير التي تحدثت عن الحياة الشخصية للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والتي ظل طوال فترة رئاسته ملتزمًا الصمت حيالها. وفي أحدث التقارير التي سلطت الضوء على حياته ونزواته، كشفت وسائل إعلام روسية، أن الرئيس الروسي لديه ابنة من عشيقة سرية، كانت تعمل في السابق عاملة نظافة. وتردد أن الزعيم الروسي دخل في علاقة سرية مع "سفيتلانا كريفونوجيخ" خلال فترة ولايته الأولى كرئيس لروسيا، أسفرت عن إنجابها لطفلة تدعى "إليزافيتا" تبلغ من العمر 17 عامًا حاليًا. وقالت وسائل الإعلام الروسية، إن عشيقته السابقة البالغة من العمر 45 عامًا، أصبحت الآن مليونيرة، تمتلك ملهى ليلي مشهور لتقديم

انتشرت في الآونة الأخيرة، العديد من التقارير التي تحدثت عن الحياة الشخصية للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والتي ظل طوال فترة رئاسته ملتزمًا الصمت حيالها.

وفي أحدث التقارير التي سلطت الضوء على حياته ونزواته، كشفت وسائل إعلام روسية، أن الرئيس الروسي لديه ابنة من عشيقة سرية، كانت تعمل في السابق عاملة نظافة.

img

وتردد أن الزعيم الروسي دخل في علاقة سرية مع "سفيتلانا كريفونوجيخ" خلال فترة ولايته الأولى كرئيس لروسيا، أسفرت عن إنجابها لطفلة تدعى "إليزافيتا" تبلغ من العمر 17 عامًا حاليًا.

وقالت وسائل الإعلام الروسية، إن عشيقته السابقة البالغة من العمر 45 عامًا، أصبحت الآن مليونيرة، تمتلك ملهى ليلي مشهور لتقديم العروض المثيرة.

وأضافت التقارير، أن الاسم الأوسط لإليزافيتا، هو فلاديميروفنا؛ مما يدل على أن اسم والدها هو فلاديمير، ولكن لم تتم كتابته في شهادة الميلاد، ولم يتم نشر أي صور للمراهقة.

img

وكشفت التقارير -أيضًا- أن كريفونوجيخ، كانت عاملة نظافة في متجر في سن المراهقة، قبل الذهاب إلى الجامعة لدراسة الاقتصاد.

ورافقت بوتين في رحلاته في أواخر التسعينيات، عندما كانت في العشرينات من عمرها، وتردد أنها تمتلك الآن أسهمًا تقدر بـ 8 مليون جنيه إسترليني في بنك روسيا، بعد تكوينها ثروة فجائية في عام 2000.

كما تمتلك كريفونوجيخ -أيضًا- نادي لينينغراد سنتر الموسيقي، ويقال إن ثروتها تصل إلى 75 مليون جنيه إسترليني.

وأشار جيرانها السابقون، إنها تلقت مبالغًا هائلًا من شخص سري، يشار إليه باسم "دادي"، بعد ذلك انتقلت هي ووالدتها إلى عقار فخم، في سان بطرسبرج.

img

وبعد هذه التقارير، أزالت كريفونوجيخ وابنتها صفحاتهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وردًا على سؤال حول علاقة بيوتين بكريفونوجيخ، قال المتحدث باسم بوتين، ديمتري بيسكوف: "لقد سُئلتُ عن هذا الاسم، لكنني لم أسمع أي شيء عنها، ولا أعرف شيئًا. أصبحت الحياة الشخصية للرئيس مؤخرًا، هدفًا لوسائل الإعلام المستقلة والمعارضة".

ومن المرجح أن العلاقة بين بوتين والعاملة السابقة، انتهت في الوقت الذي بدأ فيه علاقته مع لاعبة الجمباز الأولمبية، ألينا كابيفا، البالغة من العمر الآن 37 عامًا.

img

ومع كل هذه التقارير غير المؤكدة، يُعتقد أن بوتين لديه ابنتان من زوجته السابقة لودميلا بوتينا، بما في ذلك الراقصة كاترينا تيخونوفا، 34 عامًا، وماريا 35 عامًا، وانفصل الزوجان في عام 2013.


 

قد يعجبك ايضاً