والدة حلا الترك تشتبك مع متابعة بعد...

مشاهير

والدة حلا الترك تشتبك مع متابعة بعد إطلالتها الغريبة (صور)

دخلت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، في اشتباك مع إحدى متابعاتها بسبب أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها بشكل غريب وفق المتابعين. وعلقت منى السابر على جلسة التصوير التي خضعت لها بالقول:" "لا تقبل أقل مما تستحق"، ودعت الجمهور اختيار اللوك الأفضل عليها. وحظيت إطلالة والدة حلا الترك ردود فعل واسعة بين المعلقين، وجاءت ما بين المشيدة والمنتقدة، فيما استغرب آخرون التوجه الجديد الذي اختارته منى في ستايل ملابسها.           View this post on Instagram                       A post shared by Mona AlSaber | منى السابر

دخلت منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، في اشتباك مع إحدى متابعاتها بسبب أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها بشكل غريب وفق المتابعين.

وعلقت منى السابر على جلسة التصوير التي خضعت لها بالقول:" "لا تقبل أقل مما تستحق"، ودعت الجمهور اختيار اللوك الأفضل عليها.

وحظيت إطلالة والدة حلا الترك ردود فعل واسعة بين المعلقين، وجاءت ما بين المشيدة والمنتقدة، فيما استغرب آخرون التوجه الجديد الذي اختارته منى في ستايل ملابسها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber)

وكتبت إحدى المعلقات: "والله لساتني مصدومة ما بعرف كيف قررتي تكوني هيك، كنتي محجبة ومستورة ما شاء الله والكل ايحبك ومنورة، وهلا بعد هالعمر نزعتي الحجاب ورايحة شوي شوي في طريق التبرج بعد شي سنة من هلا تحطي صور بالمايوه".

هذا التعليق استفز منى السابر، فردت عليها بالقول: "انتي شو خصك أحط صوري بالمايوه أو أشيل حجابي ليكون انتي اللي تتحاسبين عني ولا شنو بالظبط".

img

وأشادت بها إحدى المعلقات: "كنت حارمتينا من كل هذا الجمال وها الطاقة الحلوة والإيجابية، برافو عليك والله انا كامرأة بشوف حالي فيك، كل ما واجهت شي صعب في الحياة أتذكر صلابتك وقوتك وصبرك، أنصحك تألفي كتاب وسميه باسمك كتاب اسمه (كيف تكونين منى السابر)".

وكالعادة ذهب بعض المعلقين للمقارنة بين منى السابر وبين زوجة طليقها دنيا بطمة، فكتبت متابعة: "والله كلشي بيليق عليك أنتي أحلى بكتير من بطمة أحلى وأجمل وأرق، الله يحفظك وخليك دايما بخير"، بينما شببها بعضهم بابتسام بطمة، شقيقة دنيا بطمة، بالإطلالة الأخيرة والمكياج الذي ظهرت به.

ووجهت فتاة تساؤلا لمنى السابر: "الحين صدق حلا رافعة عليك قضية بسبب أنك أخذتي من فلوسها وما قلتي لها؟ طيب صدق حلا سافرت بدون ما تقولك؟ يا ليت توضحي شغلات كثيرة نبي نعرف". لكن السابر تجاهلت هذه التعليقات الأخيرة.

يذكر أن العلاقة بين حلا ووالدتها منى السابر، قد شهدت خلافات منذ انتقال النجمة للعيش مع والدها المنتج محمد الترك، وزوجته الفنانة دنيا بطمة، بعد أن بلغت السن القانونية التي تمنحها حق اختيار المكان الذي ستعيش فيه.

 


 

قد يعجبك ايضاً