ريم النجم عن مسرّبة مقطع رقصها: أذي...

مشاهير

ريم النجم عن مسرّبة مقطع رقصها: أذيتي نفسك مو أذيتيني

قررت الإعلامية الكويتية ريم النجم، أن توضح لجمهورها حقيقة ما حدث، لكي ينتشر مقطع فيديو رقصها بملابس مثيرة، موضحة أن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ ١٥ عامًا. وقالت النجم، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "انطوي ألمًا على أوجاعي وأطبب نفسي واطلعلكم قوية وإيجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أي شي ولا أبرر أي شيء". وتابعت: "كلامي اللي هلق قاعدة أقوله لكم للتوضيح وليس التبرير.. والحمد لله، الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. اللي أقدر أقولكم ياه إنه الصدمة اللي أنا عشتها إنه البنية اللي دزت

قررت الإعلامية الكويتية ريم النجم، أن توضح لجمهورها حقيقة ما حدث، لكي ينتشر مقطع فيديو رقصها بملابس مثيرة، موضحة أن هذا الفيديو تم تسريبه من صديقة لها تربطها بها علاقة صداقة منذ ١٥ عامًا.

وقالت النجم، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "انطوي ألمًا على أوجاعي وأطبب نفسي واطلعلكم قوية وإيجابية.. وتعليقاتكم شرحت الموضوع وأنا ما في داعي أتكلم أو أقول أي شي ولا أبرر أي شيء".

وتابعت: "كلامي اللي هلق قاعدة أقوله لكم للتوضيح وليس التبرير.. والحمد لله، الله كشفلي أعدائي والناس اللي تحبني.. اللي أقدر أقولكم ياه إنه الصدمة اللي أنا عشتها إنه البنية اللي دزت الفيديو أعرفها صار لي أكثر من 15 سنة، عمري ما ضربتها بأي شيء.. جانيتي على حالك مو علي وأذيتي نفسك مو أذيتيني".

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت مقطع فيديو، قيل إنه أُخذ من حساب الإعلامية الكويتية ريم النجم، على "سناب شات"، وإنها هي من تظهر فيه وترقص على أنغام إحدى الأغنيات بشكل لافت للنظر، ما عرضها لسيل من الانتقادات.

وانهال عليها سيل من التعليقات من قبل متابعيها على السوشال ميديا، حيث استذكر بعضهم هجومها الأخير على المدونة السعودية، هند القحطاني.

فيما اتهمها آخرون، بأنها تقوم بجذب انتباه المراهقين لها بأدائها تلك الرقصات عبر حسابها وبثها على الملأ، خصوصًا أن الفيديو على ما يبدو جری التقاطه في غرفة بأحد الفنادق بحسب المتابعين، وهو ما زاد الشكوك في أمرها وفي الانتقادات الموجهة لها.

وسبق أن خرجت الفنانة الكويتية ريم النجم، عن صمتها لكي ترد على الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها بسبب مغازلتها للفنان راغب علامة، التي وصفها الكثيرون بـ"الجرئية"، قائلة: "كل إناء ينضج بما فيه.. طبعا الإناء اللي بمخكم وسخ نضفوا شوي.. عبوا بمعلومات وإذا ناقصكم معلومات أنا حاضرة أعبي مخكم الوسخ بمعلومات نظيفة وثقافة عن جسمكم".

وأضافت عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات": "الإنسان لما يخجل درجة حرارة جسمه ترتفع لعدة أسباب منها إن الجسم لما يتعرض للخجل تزيد ضربات القلب وتدفق الدم للأوعية ويزيد التعرق.. شي أتوقع إنه تافه وسخيف".

وأوضحت: "وبما إني شايفة راغب علامة صدفة راح أخجل واستأنس وأطير من الوناسة وراح ترتفع حرارة جسمي وراسي ايش تبون؟ ".


 

قد يعجبك ايضاً