هند القحطاني تتغزل بجسمها: أشكر أمي على وراثتها الرائعة (فيديو)
مشاهير
31 أكتوبر 2020 10:54

هند القحطاني تتغزل بجسمها: أشكر أمي على وراثتها الرائعة (فيديو)

avatar تقوى الخطيب

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، ضجة واسعة بين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو، أثار سخطا واسعا بين المتابعين.

وظهرت مشهورة السناب شات هند القحطاني مرتدية فستانا أزرق اللون، وتستعرض جسدها أمام مرآة، وتتفاخر بأنها ”مربربة“، شاكرةً والدتها التي أورثتها هذه الصفة بحسب قولها؛ إذ قالت: ”تتربربين..جميلة، تنحفين..جسمك يسكّت، شوفوا جسمي، أشكر أمي على وراثتها الرائعة“.

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هند بأنها ”تفتقر للحياء وتتعمد إثارة الجدل“، فيما علق آخرون بأنها تلجأ إلى هذه المقاطع المثيرة لتتحصل على إعلانات جديدة لتدرّ عليها الأموال.

ومما جاء في التعليقات: ”ما نقصت مشاهداتها تصور جسمها ولا بنتها عشان ترفع المشاهدات“، ”أهم شي لا تصعدونها الترند تراها أشغلتنا كل يوم ترند عشان مقطع تافه زي كذا“، ”ويزعلون يوم ينقال عنهم يستخدمون جسمهم سلعة، حاطة دعاية لمنتج وتعرض جسمها وش اسمه هذا“، ”الحين كم دعاية جديدة زي كذا وتشتري مزرعة، أسهل طريق للمال والشهرة، ما اقول الا الله يهديها“.

وكانت هند القحطاني مؤخرا، قد نشرت عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“ فيديو أثار اهتمام عدد كبير من المتابعين، عرضت فيه مشاهد من قصر فاخر من 3 طوابق، كاشقةً عن أنه بات ملكُها، وقامت بجولة في أنحاء المكان المحاط بالكثير من الأشجار.

كما وصعّدت السعودية هند القحطاني، من إثارتها للجدل بمقاطع مصورة تروج فيها لملابس نسائية داخلية، الأمر الذي اعتبره متابعون تجاوزا منها لكل الخطوط الحمراء.

وإضافةً إلى ذلك واجهت القحطاني انتقادات عقب ظهور ابنتها الصغيرة ربا في فيديو على ”تيك توك“ وهي ترقص، واتهم بعض المتابعين هند بأنها تجهّز طفلتها كي تكون من المشهورات كما فعلت مع ابنتها الكبرى رؤى.

يُذكر أن هند القحطاني أُم لأربعة أطفال وكانت تعمل معلمة لمادة اللغة الإنجليزية بالعاصمة الرياض لمدة 8 سنوات، وبحسب مصادر مقربة فإنَّ هند كانت من المتشددين دينيا، وأنه لم يُعرف حتى الآن ما حل بها لتتغير كل هذا التغير.