ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي.. حافية القدمين وزوجها يحمل حذاءها
ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي.. حافية القدمين وزوجها يحمل حذاءهاظهور نادر لابنه نجلاء فتحي.. حافية القدمين وزوجها يحمل حذاءها

ظهور نادر لابنه نجلاء فتحي.. حافية القدمين وزوجها يحمل حذاءها

فاجأت ياسمين أبو النجا، ابنة الفنانة نجلاء فتحي، الجمهور بظهورها النادر بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي 2020، مع زوجها المخرج خضر محمد خضر.

ولفت الثنائي الأنظار إليه بسبب موقف وصفه الجمهور بالـ"غريب"، وذلك أثناء تواجدهما على "الريد كاربيت"، حيث وقفت ابنة نجلاء فتحي إلى جانب زوجها الذي ظهر حاملاً حذاءها بيديه، بعدما شعرت بالتعب بسبب انتعال الكعب العالي، فما كان بها إلا أن تخلعه وتحمله، ووقفا من أجل التصوير، وهما في ذلك الوضع.

"ياسمين" أطلت في المهرجان بفستان زيتي اللون، من دون أكمام ومن دون أي نقوش، وبتنورة منفوشة، وتركت شعرها منسدلاً للخلف.

عقب انتشار هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من الجمهور الذي تفاعل معها، حيث قالت إحدى المتابعات: "المخرج محمد خضر وزوجته ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي.. هلاء حلو إن الزوج يكون بيحب مرته وبيحملها سكربينتها بس مش بمهرجان كبير، إلا إذا حابين يركبوا الترند وينحكي فيهن".

فيما قالت أخرى: "أنا أعتقد السبب الوحيد علشان يركبوا الترند... بس كده". وعلق آخر: "ياسمين أبو النجا بنت الفنانة نجلاء فتحي جوزها شايل لها الجزمه ع الريد كاربت". وسخرت متابعة أيضا، من ظهور ياسمين وزوجها قائلة: "الحنية مطلوبه يا صوفيا والنبي ما تشوفلنا كريم عبد العزيز كده".

يذكر أن ياسمين أبو النجا هي ابنة نجلاء من زوجها الأول سيف أبو النجا الشقيق الأكبر للفنان خالد أبو النجا والذي كان قد قام بأحد الأدوار مع الفنانة الراحلة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في فيلم "إمبراطورية ميم".

وكانت ياسمين بعيدة عن الأضواء فترة طويلة، وترفض الظهور بالمناسبات الفنية، إلا أنها ظهرت مرات معدودة برفقة والدتها الفنانة نجلاء فتحي، وكان أغلبها في الفترة الأخيرة للرد على شائعات مرضها، ووقف التنمر على شكل نجلاء فتحي، وغالبا ما تجمعهما الحفيدة التي تقدم حفلات موسيقية بدار الأوبرا المصرية.

أما خضر محمد خضر، زوج ياسمين، فهو واحد من مؤسسي مهرجان الجونة منذ بدايته كفكرة في إقامة مهرجان هناك.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com