بعد زواج شقيقتها ديانا.. زين كرزون...

مشاهير

بعد زواج شقيقتها ديانا.. زين كرزون بالفستان الأبيض

نشرت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها بفستان الزفاف، وعلقت: "طلي بالأبيض". جاءت هذه الصورة بعد فترة وجيزة من زواج شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، لتنهال الأسئلة عليها حول هل تزوجت كرزون خاصة أن خطيبها السابق قد خرج من السجن مؤخرًا، أم أن الصورة خاصة بجلسة تصوير؟. وبحسب الأخبار المتداولة فإن زين كانت متواجدة في تركيا من أجل تصوير "حملة إعلانية" لأحد متاجر فساتين الزفاف، وهذه الصورة هي من ضمن المتفق عليه للحملة الإعلانية تلك. لكن يبدو أن توقيت نشر زين لصورتها في حفل الزفاف أعاد للجمهور قصة خطوبتها على الشاب عبدالله

نشرت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون صورة جديدة لها عبر حسابها في إنستغرام ظهرت فيها بفستان الزفاف، وعلقت: "طلي بالأبيض".

جاءت هذه الصورة بعد فترة وجيزة من زواج شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، لتنهال الأسئلة عليها حول هل تزوجت كرزون خاصة أن خطيبها السابق قد خرج من السجن مؤخرًا، أم أن الصورة خاصة بجلسة تصوير؟.

img

وبحسب الأخبار المتداولة فإن زين كانت متواجدة في تركيا من أجل تصوير "حملة إعلانية" لأحد متاجر فساتين الزفاف، وهذه الصورة هي من ضمن المتفق عليه للحملة الإعلانية تلك.

لكن يبدو أن توقيت نشر زين لصورتها في حفل الزفاف أعاد للجمهور قصة خطوبتها على الشاب عبدالله الكنعان، الذي كان قد تم القبض عليه بعد فترة قصيرة من الخطوبة بسبب تهم كثيرة منها الاتجار بالمخدرات والاعتداء على الآخرين.

هذا وكانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون شقيقة زين الكبرى قد احتفلت قبل عدة أسابيع بزواجها بالإعلامي معاذ العمري ضمن حفل زفاف بسيط بسبب التدابير الاحترازية التي فرضها فيروس كورونا في الأردن بعد عودة انتشاره مجددًا.

وكانت زين قد أعلنت انفصالها عن الشاب عبدالله كنعان بعد انتشار أخبار القبض عليه عبر فيديو نشرته، وبعد خروج خطيبها من السجن نشر فيديو كشف فيه أنه يكن الاحترام لخطيبته السابقة ولا يوجد أي مشاكل بينهما وأن ما حدث قسمة ونصيب، لا سيما بعد التعليقات التي انتشرت حول تخلي زين عن خطيبها في محنته.

وزين كرزون هي الشقيقة التوأم لهيا كرزون والأخت الصغرى للفنانة الأردنية ديانا، وتحظى بشهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها الكثيرون في هذه المواقع، وعادة ما تتعرض للانتقاد والهجوم بسبب جرأتها في الملابس بالإضافة للفيديوهات التي تناقش بها بعض المواضيع في المجتمع العربي.

وتثير ثروة زين الضخمة تساؤلات عند الجمهور خاصة انها ليست فنانة، وبحسب ما تكشفه فإن ثروتها من الإعلانات التي تقدمها وهو الأمر الذي عادة ما يطرح أسئلة حول كم تحقق الإعلانات من أرباح مادية لنجوم السوشال ميديا؟.

يُشار إلى أن ديانا كرزون شقيقة زين كانت قد بدأت مشوارها الفني بعد حصولها على لقب سوبر ستار العرب قبل أكثر من 10 سنوات.


 

قد يعجبك ايضاً