أصالة تتجاوز مرحلة خطر كورونا.. وأن...

مشاهير

أصالة تتجاوز مرحلة خطر كورونا.. وأنس يفاجئها (فيديو)

وثق اليوتيوبر السوري أنس، مروة وزوجته أصالة المالح، والمعروفين بين الجمهور بـ"أنسصالة" أو "أنس وأصالة"، مقطع فيديو جديد، بعد أن تبدلت لهجة الحزن إلى فرح، بإعلان أنس تجاوز زوجته مرحلة الخطر جراء إصابتها بفيروس كورونا. وأظهر المقطع تحضير أنس مروة، لاحتفالية كبيرة في منزله بمناسبة مغادرة أصالة المستشفى بعد تعافيها التام من فيروس كورونا، حيث استمر تواجدها بالمستشفى 5 أيام، خاصة وأنها "حامل" وعانت من مشكلة التنفس بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، على العكس من أنس الذي عزل نفسه في المنزل وتعافى تمامًا. وظهرت أصالة من داخل المستشفى في الفيديو الذي طرحه الثنائي، وأكّدت خلاله أن حالتها كانت تستدعى العلاج

وثق اليوتيوبر السوري أنس، مروة وزوجته أصالة المالح، والمعروفين بين الجمهور بـ"أنسصالة" أو "أنس وأصالة"، مقطع فيديو جديد، بعد أن تبدلت لهجة الحزن إلى فرح، بإعلان أنس تجاوز زوجته مرحلة الخطر جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وأظهر المقطع تحضير أنس مروة، لاحتفالية كبيرة في منزله بمناسبة مغادرة أصالة المستشفى بعد تعافيها التام من فيروس كورونا، حيث استمر تواجدها بالمستشفى 5 أيام، خاصة وأنها "حامل" وعانت من مشكلة التنفس بشكل كبير خلال اليومين الماضيين، على العكس من أنس الذي عزل نفسه في المنزل وتعافى تمامًا.

وظهرت أصالة من داخل المستشفى في الفيديو الذي طرحه الثنائي، وأكّدت خلاله أن حالتها كانت تستدعى العلاج بالمستشفى، بسبب تعرّضها لضيق بالتنفس، إضافة إلى حملها بصغيرها الثاني، وطمأنت الجمهور على تحسن حالتها الصحية، فيما دعا "أنس" إلى الحذر وأخذ الفيروس على محمل الجد وعدم الاستهتار به، إضافة إلى الإلتزام بارتداء الكمامة واتّباع كافة التدابير الوقائية الضرورية.

وكشف المقطع نقل "أنس" لأجواء التحضيرات في المنزل للاحتفال بعودة أصالة، وعّبر خلال طريقه إلى المستشفى عن سعادته برسائل الدعم التي تلقاها الثنائي وخاصًة من قرأوا القرآن لزوجته ودعوا لها بالشفاء، معقبًا: "بصراحة ياجماعة ماني عارف كيف أشرحلكم المشاعر اللي إحنا حسيناها من يوم ما نزلنا الفيديو الدعاوي والرسائل، وفي ناس عملوا ختم قرآن نص الوطن العربي كان يدعي لأصالة كانت متل طاقة إيجابية نزلت علينا الحمد لله يارب إنه إحنا محاوطين فيكم".

وأوضح المقطع وجود أصالة على كرسي متحرك مع إحدى الممرضات، بينما تقدمت بالشكر للجمهور "عائلة أنسصالة"، متجهين بعدها إلى العيادة الخاصة والتي تابعوا فيها فحص كورونا لاستلام النتيجة التي قامت بها أصالة، والتي كانت "سلبية" لتعلن شفاءها التام من الفيروس.

وأكد أنس أن أصالة ستخضع للعزل الذاتي داخل إحدى الغرف لمدة يومين، قبل أن تلتقي بابنتها وبقية العائلة، للتأكد من تعافيها التام، وعدم نقلها الفيروس لأحد، حيث تتم وقتها أسبوعًا على الإصابة والتعافي.

ومؤخرًا حصدت أغنية أصالة المالح 11 مليون مشاهدة، خلال يومين من طرحها عبر قناتها على اليوتيوب، والتي حملت عنوان "طول ما احنا سوا".

وحظي فيديو كليب أصالة بتفاعل واسع بين الجمهور، حيث خصصته للاحتفال بتحديد جنس جنينها والذي قامت هي وزوجها أنس مروة بإعلانه على واجهة برج خليفة مؤخرًا، وحقق الفيديو الذي نشرته على قناتها أكثر من 23 مليون مشاهدة في أسبوعين.

يشار إلى أن عائلة أنس وأصالة يتابعهم أكثر من 9 ملايين شخص عبر موقع يوتيوب، ولديهما طفلة اسمها ميلا، ويعيشان في كندا، وحاليًا انتقلا للعيش في ولاية كاليفورنيا في أمريكا.

 


 

قد يعجبك ايضاً