كلوي كارداشيان تثير الجدل مجددًا.....

مشاهير

كلوي كارداشيان تثير الجدل مجددًا.. نسخة طبق الأصل من شقيقتها كيم

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان الجدل مرة أخرى ليس فقط بسبب تغييرات الوجه الواضحة، ولكن بعد تحولها الملفت إلى نسخة من شقيقتها نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان. انتقلت نجمة "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز" البالغة من العمر 36 عامًا، إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لمشاركة سلسلة من الصور إلى متابعيها البالغ عددهم 122 مليون متابع، وظهرت كلوي نسخة طبق الأصل من شقيقتها كيم كارداشيان. وفي تلك الصور، يمكن رؤية كلوي وهي ترتدي إطلالة تحاكي إطلالة شقيقتها كيم البالغة من العمر 39 عامًا. وظهرت كلوي في "جمبسوت" ضيق، وبدت منحنيات جسد كلوي متطابقة تماما مع كيم

أثارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كلوي كارداشيان الجدل مرة أخرى ليس فقط بسبب تغييرات الوجه الواضحة، ولكن بعد تحولها الملفت إلى نسخة من شقيقتها نجمة الواقع الأمريكية كيم كارداشيان.

انتقلت نجمة "كيبينج أب ويز ذا كارداشيانز" البالغة من العمر 36 عامًا، إلى حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام" لمشاركة سلسلة من الصور إلى متابعيها البالغ عددهم 122 مليون متابع، وظهرت كلوي نسخة طبق الأصل من شقيقتها كيم كارداشيان.

وفي تلك الصور، يمكن رؤية كلوي وهي ترتدي إطلالة تحاكي إطلالة شقيقتها كيم البالغة من العمر 39 عامًا.

وظهرت كلوي في "جمبسوت" ضيق، وبدت منحنيات جسد كلوي متطابقة تماما مع كيم في تلك الإطلالة، وتشبه الكثير من إطلالاتها.

واشتهرت نجمة الواقع كيم كارداشيان، المتزوجة من مغني الراب العالمي كاني ويست، بارتدائها بدلاً ضيقة للتباهي بمنحنيات جسدها.

ولفتت كلوي الانتباه بالتأكيد في تلك البدلة التي جاءت من تصميم واختيار المصمم داني ميشيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

I think I’m out of F**ks to give

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on

بعد ذلك، اعتمدت الفتاة البالغة من العمر 36 عامًا تسريحة الشعر والمكياج أنفسهما اللذين كانا يحاكيان تماما ما تعتمده شقيقتها كيم.

وعلى مدى الأسابيع القليلة الماضية، أثارت نجمة الواقع الجدل بين متابعيها بسبب التغيير الملفت في ملامح وجهها، فقد فاجأت كلوي كارداشيان متابعيها بصورة جديدة لها، بدت فيها مختلفة بشكل واضح، الأمر الذي أحدث ضجة كبيرة بين متابعيها الذين تساءلوا عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها أخيرا.

وبسبب الاختلاف الكبير والتغيّر في ملامحها، واجهت كلوي الكثير من الانتقادات لخضوعها لعمليات جراحية تجميلية، وأكد العديد من المتابعين على شفتيها اللتين تشيران إلى أنها خضعت لعملية تجميل لتكبيرهما، أما البعض الآخر فقد تكهن بأنها قامت ببعض الحيل بأحمر الشفاه لتبدو شفتاها بهذا الشكل.

في المقابل، دافع أشخاص آخرون عن كلوي، لافتين إلى أنها قد تكون استخدمت تطبيق تعديل الصور قبل نشر صورها عبر حسابها الخاص على "إنستغرام"، لا سيما وأن نجمة تلفزيون الواقع أصرت بأنها لم تخضع لأي عملية جراحية أو تغيير في وجهها.

 


 

قد يعجبك ايضاً