هند القحطاني تستعرض فخامة قصرها الج...

مشاهير

هند القحطاني تستعرض فخامة قصرها الجديد في أمريكا (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه البيت الجديد الذي اشترته الناشطة السعودية هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية. ونشرت القحطاني عبر حسابها في سناب شات مقطع فيديو تستعرض فيه القصر الجديد، حيث قالت إن أولادها لم يشاهدوه حتى الآن وتنتظر ردة فعلهم عند رؤيته. وأظهر الفيديو مدى فخامة المنزل وتصميمه المميز، حيث يحتوي على نوافير وأثاث فاخر وديكورات مميزة، كما أنه كبير وواسع مطل على حديقة مشجرة ضخمة. وقالت القحطاني من خلال الفيديو المتداول: "عشان أنا بحبكم حبيت تشوفه المنزل قبل أطفالي شوفوا الجمال شوفوا الفخامة والأناقة". وأثار مقطع الفيديو ردودا كبيرة في مواقع التواصل ليدشن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه البيت الجديد الذي اشترته الناشطة السعودية هند القحطاني المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت القحطاني عبر حسابها في سناب شات مقطع فيديو تستعرض فيه القصر الجديد، حيث قالت إن أولادها لم يشاهدوه حتى الآن وتنتظر ردة فعلهم عند رؤيته.

وأظهر الفيديو مدى فخامة المنزل وتصميمه المميز، حيث يحتوي على نوافير وأثاث فاخر وديكورات مميزة، كما أنه كبير وواسع مطل على حديقة مشجرة ضخمة.

وقالت القحطاني من خلال الفيديو المتداول: "عشان أنا بحبكم حبيت تشوفه المنزل قبل أطفالي شوفوا الجمال شوفوا الفخامة والأناقة".

وأثار مقطع الفيديو ردودا كبيرة في مواقع التواصل ليدشن المتابعون بدورهم وسما بعنوان "هند القحطاني" تصدر قائمة الترند في تويتر السعودية، وجاء في تعليقات المغردين: "والله الخير هذا بعد الله انه من الجمهور السعودي الي كانو بس نيتهم يطالعون حياته شنو بيصير لها في امريكا كسبت النجوميه من أشياء تافه جداً اتمنى من الجميع يتابعون الناس الي منهم فايده.

وعلق حساب آخر: "قصر كبييير وغالي لكن بفلوس رخيييصه هنا التناقضات العجيبه"،  وقالت أخرى: "الله يبارك لها وجعله مسكن مبارك وسعيد ولو كانت متزوجه بقول برفاه والبنين دعوا الخلق للخالق".

وعلق أحد المغردين: "ما توقعت ان الرقص يجيب بيت زي كذا خلني اقوم ارقص شوي على السناب احتاج بيت وسيارة كشخة".

وكانت هند قد قالت بفيديو نشرته مؤخرا: "أكثر تعليق أسمعه من النساء خاصة المنفصلات كوني أنا أم لأربعة أطفال ومتحملة كامل مسؤوليتهم لوحدي بدون معاونة معين أو مساعدة أي أحد فكثير يقولون يا هند استمدينا القوة منك ويقولون علمتينا الصبر، وكيف نتحمل أطفالنا ونحتويهم بدون مساعدة أحد، علمتينا القوة".

وأثارت الناشطة السعودية موجة من الانتقاد عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، في السعودية وذلك بعد تعبيرها عن كرهها للكمامة؛ لأنها تذكرها بالنقاب.

وتعد هند القحطاني من الشخصيات المثيرة للجدل وهي تعيش في أمريكا مع أولادها بعد انفصالها عن زوجها، وعادة ما تتصدر القحطاني الترند في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إثارتها للجدل سواء إطلالاتها الجريئة أو تصريحاتها.


 

قد يعجبك ايضاً