علي العلياني يفجع بوفاة والدته ويعلق: فقدت قلبي وروحي فلا داعي للحضور
مشاهير
07 أكتوبر 2020 9:04

علي العلياني يفجع بوفاة والدته ويعلق: فقدت قلبي وروحي فلا داعي للحضور

avatar محمد عبدالله

فجع الإعلامي السعودي علي العلياني، صباح اليوم الأربعاء، بوفاة والدته، الشيخة زرعة بنت حمدان العلياني متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ونعى العلياني والدته الراحلة، عبر حسابه في موقع ”تويتر“، قائلًا: ”علمتني الطيب والكرم وعزة النفس والأنفة والشموخ حتى لو ما عندنا شي“.

وأوضح العلياني أنه سيكتفي بتلقي العزاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي ”واتس اب“ أو ”تويتر“ وذلك من أجل سلامة الجميع، موضحًا: ”فقدت قلبي وروحي اليوم بسبب كورونا فلا داعي للحضور“.

وقدم للعلياني التعازي عدد كبير من المسؤولين ومتابعيه السعوديين، حيث دعوا للفقيدة بالرحمة وله بالصبر والسلوان.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية خالد أبا الخيل: ”‏‎عظم الله أجركم أبوسعد.. الله يرحمها برحمته ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

كما نعاها الفنان حمود الفايز قائلا: ”إ‎نا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمها رحمة واسعة، وهذا وقت بركم لها حزة وفاتها، الله يجبر مصابكم .. والحمد لله على ما اختاره الله“.

بدوره واساه صديقه الإعلامي عبدالله بن زنان قائلاً: ”‏‎عظم الله أجرك أخي علي وغفر الله لوالدتك وأسكنها جنات النعيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وعلي العلياني هو إعلامي سعودي، يقدم برنامج معالي المواطن ومجموعة إنسان على MBC . حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الملك عبد العزيز، ولد في مدينة جدة في الـ 10 من أغسطس 1978، ومتزوج من الإعلامية منى سراج مديرة مكتب مجلة سيدتي في جدة.

كما قدم العلياني برنامج يا هلا (برنامج) في رمضان 2015 و2016 على روتانا خليجية، وفي سنة 2017 انتقل لشاشة الـ إم بي سي 1 ليقدم برنامج معالي المواطن وبرنامج مجموعة إنسان.

حصل العلياني في عام 2018 على جائزة الاتصال الحكومي من حكومة الشارقة؛ وهي جائزة على مستوى العالم العربي وذلك لما قدمه من إنجازات إعلامية وخصوصا عن برنامجه معالي المواطن.