مشعل النامي عن جمال النجادة: إنكار...

مشاهير

مشعل النامي عن جمال النجادة: إنكار المقطع الصوتي يدل على أنها جبانة

نشر الناشط والصحافي الكويتي مشعل النامي فيديو حول قضية مواطنته الفاشينيستا جمال النجادة والمقطع المنسوب لها، وذلك بعد تداول أخبار حول إنكار النجادة للمقطع الصوتي الذي أساءت فيه للنيابة العامة الكويتية. وأكد النامي أنه ليس من مصلحة جمال النجادة أن تنكر المقطع المتداول لأنه ستتم مطابقة بصمات الصوت والتوصل في النهاية إلى الحقيقة؛ كما وصفها بالجبن والكذب على النيابة العامة الكويتية. وقال النامي في مقطع نشره على أحد حساباته في مواقع التواصل : الي ينشر كلام حول أي موضوع يوم يودوه النيابة المفروض ما ينكر، ويقول هذا المقطع مقطعي والصوت صوتي، مو يقول هذا مو مقطعي وخصومي ناشرينه ومركبين صوت

نشر الناشط والصحافي الكويتي مشعل النامي فيديو حول قضية مواطنته الفاشينيستا جمال النجادة والمقطع المنسوب لها، وذلك بعد تداول أخبار حول إنكار النجادة للمقطع الصوتي الذي أساءت فيه للنيابة العامة الكويتية.

وأكد النامي أنه ليس من مصلحة جمال النجادة أن تنكر المقطع المتداول لأنه ستتم مطابقة بصمات الصوت والتوصل في النهاية إلى الحقيقة؛ كما وصفها بالجبن والكذب على النيابة العامة الكويتية.

وقال النامي في مقطع نشره على أحد حساباته في مواقع التواصل : الي ينشر كلام حول أي موضوع يوم يودوه النيابة المفروض ما ينكر، ويقول هذا المقطع مقطعي والصوت صوتي، مو يقول هذا مو مقطعي وخصومي ناشرينه ومركبين صوت مو صوتي وهذا مو أنا"

وأضاف: "هذا يدل على شيئين الجبن وان الكلام الي انقال بحق النيابة مو صحيح لانه لو صحيح كان قدم صاحب الادعاء اثبات"

وتابع: "الي يظن اذا نكر المقطع ما ينصاد ترا هذا كلام قديم ما ينفع الحين لان في اجهزه يتم تقديم المقطع لها ومطابقة بصمة الصوت الأصلية بالفيديو ويبين اذا هو ولا مو هو"

هذا وقد تم إصدار أوامر بالقبض على النجادة بعد اتهامها بالإساءة إلى النيابة العامة ووزارة الداخلية بمقطع صوتي منسوب لها انتقدت فيه ملاحقة النيابة العامة للمشاهير، على خلفية التحقيق معها ومع مجموعة من المشاهير بقضيةغسيل الأموال وتضخم الحسابات.

وانتقدت الفاشنيستا في المقطع المتداول ملاحقة النيابة لها وللمشاهير الآخرين، قائلة: "إنهم لا يملكون مبالغ كبيرة تتطلب كل هذه الملاحقات، في الوقت الذي تتجاهل فيه النيابة ملاحقة سارقي المليارات"، وفقا لقولها.

وقالت النجادة في مقطع التسجيل الصوتي: "الديرة وين رايحة حنا الي ناخذه نصرفه ما عندنا تظخم حسابات ولاسوينا شوشرة في البنوك ولا احد عنده 10 مليون في البنك ترا الي عندنا فتافيت والي ناخذه نصرفه على طول "

 


 

قد يعجبك ايضاً