رسالة ابنة أصالة الجديدة.. هل تؤكد...

مشاهير

رسالة ابنة أصالة الجديدة.. هل تؤكد انفصالها؟

تركت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري علامات استفهام جديدة بين الجمهور بشأن احتمالية انفصالها عن خطيبها المصري الدكتور معتز نصير الذي ارتبطت به في شهر تموز/ يوليو الماضي، وذلك بعد أن كشف النجم اللبناني جو رعد لـ"فوشيا" بأنه تم فسخ الخطوبة بينهما بعدما أخبرته أصالة مؤخرًا. ولفتت كلمات رسالة شام عبر صفحتها على إنستغرام انتباه الجمهور؛ إذ قالوا إن مضمونها قد يشير إلى انفصالها فعليًا، حيث قالت:" "لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو

تركت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري علامات استفهام جديدة بين الجمهور بشأن احتمالية انفصالها عن خطيبها المصري الدكتور معتز نصير الذي ارتبطت به في شهر تموز/ يوليو الماضي، وذلك بعد أن كشف النجم اللبناني جو رعد لـ"فوشيا" بأنه تم فسخ الخطوبة بينهما بعدما أخبرته أصالة مؤخرًا.

ولفتت كلمات رسالة شام عبر صفحتها على إنستغرام انتباه الجمهور؛ إذ قالوا إن مضمونها قد يشير إلى انفصالها فعليًا، حيث قالت:" "لقد كانت رحلة مستمرة مليئة بالمعارك الذاتية لكي أحاول أن أبقى مسترخية وفي حالة سلام ما كل ما هو محيط بنا سواء عبر السوشال ميديا أو من خلال مواقف سامة أو حتى من خلال عقبات تواجهنا على مر الطريق".

وأضافت ابنة أصالة:" أحاول أن أذكر نفسي دائما بأنه أيا كان ما يحدث، فإن الغرض من هذه الرحلة عميق بداخلنا، وهذا هو ما يجب أن نوجه إليه طاقتنا. أن نتعافى من الداخل بدلا من التركيز على السطح وأن نتذكر ألا نستسلم في معاركنا".

img

وتناقلت صفحات خاصة بالمشاهير عبر مواقع التواصل تصريح جو رعد لـ"فوشيا" بكثرة بعد أن نفى بشكل واضح أن تكون أصالة وابنتها مشغولتين حاليا بالتجهيز لعرسها؛ لأنها قامت بإنهاء الخطوبة، وذلك على حد قوله.

ويرتبط جو رعد بعلاقة قوية مع أصالة نصري، وكان قد التقاها عندما سافرت الأخيرة إلى لبنان على هامش تصوير ألبومها الخليجي الجديد "لاتستلم" مؤخرا، لافتا إلى أنهما تحدثا في الكثير من الأمور المهنية والخاصة.

وتبين للجمهور أيضا أن صور معتز نصير لم تعد موجودة في صفحة شام الذهبي على إنستغرام، بعد أن تم نشرها عقب خطوبتهما، وقالوا إن هذا دليل على أنه قد تم إنهاء الخطوبة في هدوء تام بعيدا عن الأضواء.

يذكر أن ابنة أصالة قد تزوجت للمرة الأولى من رجل الأعمال المصري أحمد الجوهر عام 2014 في حفل أقيم في مصر وحضره أبرز نجوم الفن في العالم العربي.

وبعد ست سنوات من زواجهما قررا الانفصال؛ لأن حياتهما لم تتخذ المدى المطلوب لزوجين اختارا بعضهما لمتابعة المسيرة والحياة الزوجية.

وفي شهر يوليو/تموز الماضي احتفلت شام الذهبي بخطوبتها على طبيب التجميل معتز نصير في أجواء عائلية، حيث نشرت صورا من الحفل البسيط الذي جمع بين الأسرتين، وأبدت سعادتها بارتباطهما رسميا.

ومعتز نصير هو طبيب مصري شاب مختص في التجميل والليزر والأمراض التناسلية، وتملك عائلته مجموعة عيادات شهيرة في مصر.

img


 

قد يعجبك ايضاً