بدر خلف يظهر بالحجاب.. ويعلق: حجابي...

مشاهير

بدر خلف يظهر بالحجاب.. ويعلق: حجابي سر سعادتي

لا يتوقف مدون الموضة ونجم السوشال ميديا الإماراتي بدر خلف، عن إثارة الجدل بين الفينة والأخرى، بتصريحاته الغريبة وتعليقاته التي يقولها وكأنه أنثى. ونشر خلف مساء أمس صورةً له عبر حسابه في تويتر وهو يرتدي الحجاب، فيما يظهر جزءٌ من شعره، وعلق عليها بالقول: "حجابي سر سعادتي"، وهو ما جعل رواد الموقع ينهالون بالتعليقات عليه، مشيرين إلى أنَّ الأمور عنده بدأت تزيد عن حدها وأنه بدأ يفتعل الكثير من هذه الأمور ليكون محط جدلٍ وانتباهٍ من قبل الآخرين. فيما أخذ آخرون الموضوع بسخرية، مشيرين إلى أنَّ خلف أصبح من حزب النساء رسميا بإعلانه ارتداء الحجاب، فيما سخر بعضهم من طريقة

لا يتوقف مدون الموضة ونجم السوشال ميديا الإماراتي بدر خلف، عن إثارة الجدل بين الفينة والأخرى، بتصريحاته الغريبة وتعليقاته التي يقولها وكأنه أنثى.

ونشر خلف مساء أمس صورةً له عبر حسابه في تويتر وهو يرتدي الحجاب، فيما يظهر جزءٌ من شعره، وعلق عليها بالقول: "حجابي سر سعادتي"، وهو ما جعل رواد الموقع ينهالون بالتعليقات عليه، مشيرين إلى أنَّ الأمور عنده بدأت تزيد عن حدها وأنه بدأ يفتعل الكثير من هذه الأمور ليكون محط جدلٍ وانتباهٍ من قبل الآخرين.

فيما أخذ آخرون الموضوع بسخرية، مشيرين إلى أنَّ خلف أصبح من حزب النساء رسميا بإعلانه ارتداء الحجاب، فيما سخر بعضهم من طريقة ارتدائه للحجاب وإبرازه لخصلٍ من شعره وأنَّ عليه أن يلبس الحجاب بطريقته الصحيحة.

يُذكر أنه سبق لبدر وأن أعلن عن حمله، وذلك عبر رسالة نشرها على موقع تويتر قبل ثلاثة أيام من الآن، قال فيها: "صباح الخير، مفيش مبروك؟"، وأرفقها مع صورة اختبار حمل يظهر نتيجةً إيجابية.

كما تحدث قبل شهر من الآن عن دورته الشهرية من خلال تغريدة له قال فيها: "نفسيتي وقت الدوره نفسية حرمه سمينة تعيش في شقة مستأجرة عندها خمسطعشر طفل مهبول وزوجها مقرف ويشرب خمر ويضربها وأهلها متبرين منها".

وكان قد تصدر هاشتاغ #بدرخلف_از_كانسلد حينها ضمن حملة للمطالبة بإلغاء متابعته بعد تغريدته تلك المثيرة للجدل،

ويعدّ بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأ حياته كمذيع في قناة دبي الإماراتية، إلى أن ترك القناة واتجه للتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وأخذ بالحديث عن المكياج والماسكات ومستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر، وعادةً ما يتحدث وكأنه أنثى، وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يوجهون له أصابع الاتهام بالشذوذ الجنسي والمطالبة بمحاكمته، وهو متزوج ولديه ابنتان.

ووفقا لأحد المواقع الإماراتية المهتمة بالمجتمع والموضة والأزياء فإن بدر خلف تعرض لتهديدات عديدة بسبب طبيعة المحتوى الذي يقدمه، والذي يخالف عادات وتقاليد المجتمع الشرقي، وحسب الموقع فإن بعض التهديدات وصلت "للقتل"، بعد التحولات الملحوظة في مظهره وشخصيته.

 


 

قد يعجبك ايضاً