زين كرزون عن زفاف شقيقتها ديانا: لي...

مشاهير

زين كرزون عن زفاف شقيقتها ديانا: ليس عرسا بل فيديو كليب (فيديو)

أثارت نجمة السوشال ميديا الأردنية، زين كرزون، حالة من الجدل بين الجمهور، بعد تداول مقطع فيديو لها تقول فيه إن حفل زفاف شقيقتها ديانا على الإعلامي معاذ العمري كان عبارة عن فيديو كليب. وأضافت زين موجهة رسالة إلى من يتحدث عن حفل زفاف شقيقتها الكبرى بالقول: "إنه ليس حفلاً بل فيديو كليب قامت ديانا بتصويره مع معاذ. وأضافت أنه ما زال عليهم تصوير المقطع الأخير من الكليب وأن الفنانة ستعرضه على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل".           View this post on Instagram                   @greek_house #زين_كرزون مافي عرس هو

أثارت نجمة السوشال ميديا الأردنية، زين كرزون، حالة من الجدل بين الجمهور، بعد تداول مقطع فيديو لها تقول فيه إن حفل زفاف شقيقتها ديانا على الإعلامي معاذ العمري كان عبارة عن فيديو كليب.

وأضافت زين موجهة رسالة إلى من يتحدث عن حفل زفاف شقيقتها الكبرى بالقول: "إنه ليس حفلاً بل فيديو كليب قامت ديانا بتصويره مع معاذ. وأضافت أنه ما زال عليهم تصوير المقطع الأخير من الكليب وأن الفنانة ستعرضه على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@greek_house #زين_كرزون مافي عرس هو عباره عن فيديو كليب " الحساب برعايه @greek_house صالون جريك هاوس يقدم خدمات مميزة في أجواء الجزر اليونانية : العناية بالأظافر ، عناية بالشعر ، صبغات و مكياج و حمام مغربي و تجهيز عرايس موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 ‏@greek_house ‏@greek_house ‏@greek_house " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

حديث نجمة السوشال ميديا الأردنية لم يمر مرور الكرام على المتابعين الذي أبدوا صدمتهم من هذا الاعتراف عن حفل الزفاف بأنه فيديو كليب، وطالبوها بتوضيح الأمر أكثر؛ لأن ما ظهر هو عبارة عن حفل زواج وكل وسائل الإعلام أكدت ذلك.

بينما أشار آخرون إلى أن حفل الزفاف حقيقي، وفي الوقت نفسه قد تستخدمه ديانا كرزون كفيديو كليب لأغنية لها، لكن حديث زين بأن ما حدث ليس حفل زفاف بل فيديو كليب وضعهم في حيرة كبيرة.

وجاء في تعليقات المتابعين:" قصدها لما راحت عالمزرعة اللي بالسلط ! انو جوا المزرعة عملوا فيديو كليب عادي زي زين عملت فيديو كليب جوا مزرعة بس هو فعليا تزوجت بس بالبيت واللي بالمزرعة فيديو كليب .. تعبت وأنا اشرح".

وأضافت أخرى:" يعني عادي يسوو كليب بس عرس لا؟ كله تجمع"، وذكرت متابعة:" ديانا لم تتزوج بس مثلت معاه فيديو كليب يمكن هو بطل الفيديو كليب".

وفي التعليقات أيضًا:" ايش هالفيديو كليب اللي كل وقتها ساكته وانتي وش وضعك بالكليب؟"، "والعيله كلها مشتركة في الكليب ياكذبكم"،" يا اخي كلزق امس تحكي مبروك والرفاه والبنين واليوم تحكي تمثيل ما تقدر تسكت المهم تحكي أي شي".

واتهم متابعون زين بالتناقض وإحداث بلبلة لا داعي لها لاسيما وأنها وجهت رسالة تهنئة إلى شقيقتها:" اليوم أميرتنا رح تتزوج اليوم رح تطل أحلى عروسة اليوم أحلى يوم اليوم حبيبة قلبي رح تكون أحلى عروسة من كل قلبي بتمنالك الحب والسعادة وكل شي حلو بحياتك ويبعد عنك كل شر وكل حسد وإن شاء الله حياتك كلها سعادة وحب يا الحب كلو انت“.

img

كما وجهت لها شقيقتها الأخرى هيا كرزون رسالة عبر صفحتها على إنستغرام قالت فيها:" “أختي وروحي وسندي وأمي الثانية دندون اليوم رح تبلشي حياتك الجديدة مع شريك حياتك، إن شاء الله الف مبروك يا حبيبة قلبي وإن شاء الله سنينك الجاي تكون أحلى وأحلى وأشوف ولادك يا رب تمنيت أكون معك بهادا اليوم بس قلبي وورحي أكيد معك بحبك يا حنونة“.

كذلك كتبت ديانا صبيحة يوم زفافها رسالة إلى الجمهور عبر إنستغرام قالت فيها:"بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاما بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين..احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

بدوره أكد متابع أن ديانا قد احتفلت بزفافها، مستندًا إلى تعليق والدتها؛ إذ نشرت صورة من حفل الزفاف وكتبت: "يمتلكني حقد رهيب فأنا الآن في أشد حالات حقدي على ذلك المجرم الأهوج الذي فصلك عن مشيمتي وأفقدني دفئك بأمان الرحمن يا جرح قلبي".

ووسط هذه التعليقات والجدل الذي افتعلته زين كرزون على السوشال ميديا، فقد طالبوها بالتوضيح أكثر وماذا أرادت أن تعنيه في مقطع الفيديو القصير الذي نشرته؟


 

قد يعجبك ايضاً