لجين عمران توثق خزانة أحذيتها الفخم...

مشاهير

لجين عمران توثق خزانة أحذيتها الفخمة وتعلق: سهرة صباحي لفرزها (فيديو)

وثقت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر مقطع فيديو في "سناب شات" خزانة أحذيتها الفخمة، مشيرة إلى أنها لم ترتدِ أيا منها منذ سنتين. وقالت عمران البالغة من العمر 43 عامًا إنها قررت أن تقوم بـ"سهرة صباحي" لفرز تلك الأحذية وهي بالمئات كما يرصد الفيديو، بألوان وتصميمات مميزة، ومن أحدث الموديلات. وأوضحت أن هذه الأحذية قد مرّ عليها أكثر من عامين، ولم ترتدِ أيًا منها، لافتة إلى أن الجلد نفسه يتلف مع مرور الوقت، ولذلك سوف تقوم بالتخلص من كل الأحذية التي لم تعد تريد ارتداءها مجددًا.           View this post on Instagram        

وثقت الإعلامية السعودية لجين عمران عبر مقطع فيديو في "سناب شات" خزانة أحذيتها الفخمة، مشيرة إلى أنها لم ترتدِ أيا منها منذ سنتين.

وقالت عمران البالغة من العمر 43 عامًا إنها قررت أن تقوم بـ"سهرة صباحي" لفرز تلك الأحذية وهي بالمئات كما يرصد الفيديو، بألوان وتصميمات مميزة، ومن أحدث الموديلات.

وأوضحت أن هذه الأحذية قد مرّ عليها أكثر من عامين، ولم ترتدِ أيًا منها، لافتة إلى أن الجلد نفسه يتلف مع مرور الوقت، ولذلك سوف تقوم بالتخلص من كل الأحذية التي لم تعد تريد ارتداءها مجددًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@alovera_890 (اعلان)🔴راح أبدا قصتى أنا واخواتى أحنا ثلاث اعمارنا مختلفة21 _23_26 وكلنا خريجات بكالوريس اللي ضايقنى أنه تأخر نصيبنا 😔والسبب أنه عندنا زيادة وزن كبيره😕 وهاذا الشي بسبب فترة الدراسة مانهتم بالوجبات وكذا وبصراحة كلام الأقارب لنا مايرحم💔 وقاسي ومرة جاه ولد عمى وقال لي أنتى كل مره تصيرين متينة أكثر ويضحك😂 بصراحه حسيت بقهر😭 وماتكلمت ونسحبت من الجلسة دخلت أختى وقالت كافي لين هنا لازم نوقفهم قلت لها كيف😳قالت أنه في صديقتها ارسلت لها حساب وحدة بالانستغرام حتى تساعدنا نخسر وزن وبفترة قصيرة ومجربة ومضمونة 👍 قلنا نتوكل على الله ونجرب وأرسلت أختى وطلبت لنا عشان نتحمس😍وماشاء لله وصلت لنا خلال 48ساعة وبدئنا نستخدمها ولله الحمد والشكر خسرنا وزن 12كيلو خلال شهر 💪🏼وأستمرينا لين وصلنا للوزن يلي نبغاه😍وغير كذا الجسم تقسم وتخصر مره🤩 ومشدود وأكثر شى ساعدنا أن نزول الوزن بدون جوع وكانت صاحبة الحساب تتابعنا ببرامج تغذية يومية وتجاوب على استفساراتنا😍 والحمدلله وصلنا الوزن المثالي و من اسبوع تمت ملكتى 💍 وعلى كثر ما أخاف غيري تمر بنفس موقفي عشان قهر هاذا حسابهم انصحكم فيه @alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

وتباينت ردود الفعل بين المتابعين على عدد الأحذية التي تمتلكها لجين عمران، حيث مازحها البعض من الفتيات أن تقدم لهن بعض الأزواج من الأحذية التي اخترنها من مقطع الفيديو، في المقابل طالبها آخرون بالتبرع بها للعائلات المستورة.

كما انتقد آخرون المبالغة التي تقوم بها نجمات الفن والشهيرات والإعلاميات من شراء الأحذية والملابس من أحدث الموديلات وبأسعار عالية رغم أنهن يضعنها في الخزانة ولا يرتدينها نهائيًا أو مرة أو مرتين، في حين علق البعض أن هذه الأحذية والملابس تكون في الأغلب هدايا.

وعادة ما تتألق لجين عمران بأرقى الأزياء سواء الرسمية أو الكاجوال، وتتميز بـ"ستايل" خاص وإطلالة تجمع بين البساطة والعصرية والتي تجعلها محط أنظار الكثير من فتيات العالم العربي اللواتي يهتمون بأزياء النجمات والمشاهير.

أما عن حياتها الشخصية فهي شقيقة الفنانة المعروفة أسيل عمران، كانت قد تزوجت في عمر صغير وأنجبت سمير وجيلان ولكنها انفصلت بعد إنجابهما واتجهت إلى عالم الشهرة والنجومية، بالإضافة إلى أن إطلالات لجين عمران تتنوع بين البسيطة والفخمة والماركات العالمية وأيضا المصممين العرب.

ونفت لجين عمران زواجها من رجل أعمال إماراتي مؤخرًا، وقالت الإعلامية السعودية في مقطع فيديو: "ياما زوجوني مرة سعودي ومرة إماراتي وجنسيات تانية وكل يوم يقولوا شيء وبتشوف بأي جنسية أنا ما عندي مشكلة.. بس وصل الموضوع أنهم يزوجني ويطلقوني كل يوم خليهم يستمروا زوجوني من شخصيات معروفة فنيا وسياسيا ورموز وأنا حطيت خط أحمر إني ما أتكلم عن حياتي الشخصية وتحديدا فيما يخص إتزوجت أو ما اتزوجت".


 

قد يعجبك ايضاً