ضبط أحمد حسن وزينب في واقعة المقلب...

مشاهير

ضبط أحمد حسن وزينب في واقعة المقلب "المخيف".. وهذه تهمتهما

ألقت السلطات الأمنية في مصر القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، وذلك على خلفية بلاغ مقدم ضدهما من المجلس القومي للأمومة والطفولة في أعقاب مقطع فيديو انتشر لهما وهما يروعان ابنتهما الطفلة "أيلين"، حيث جذب المقطع الكثير من المشاهدات وسط حالة غضب عامة بين المتابعين. ونجحت حملة أمنية في القبض على الثنائي بناء على إذن من النيابة العامة، وجاء الضبط في إحدى الكمباوندات بالعاصمة القاهرة، وذلك للتحقيق معهما في اتهامهما بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما في جذب مشاهدات من أجل التربح المادي بعد تنفيذ مقلب مخيف بها، حيث تم اتهامهما بما يعرف قانونًا "الاتجار بالبشر". وأكدت النيابة العامة أنه جار

ألقت السلطات الأمنية في مصر القبض على اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، وذلك على خلفية بلاغ مقدم ضدهما من المجلس القومي للأمومة والطفولة في أعقاب مقطع فيديو انتشر لهما وهما يروعان ابنتهما الطفلة "أيلين"، حيث جذب المقطع الكثير من المشاهدات وسط حالة غضب عامة بين المتابعين.

ونجحت حملة أمنية في القبض على الثنائي بناء على إذن من النيابة العامة، وجاء الضبط في إحدى الكمباوندات بالعاصمة القاهرة، وذلك للتحقيق معهما في اتهامهما بنشر فيديوهات واستغلال طفلتهما في جذب مشاهدات من أجل التربح المادي بعد تنفيذ مقلب مخيف بها، حيث تم اتهامهما بما يعرف قانونًا "الاتجار بالبشر".

وأكدت النيابة العامة أنه جار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أحمد حسن حسين 26 عامًا وزوجته زينب محمد رجب، بإحالتهما للنيابة للتحقيق معهما بعد قيامهما بترويع ابنتهما.

وكان اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب أحمد قد أحدثا جدلًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي وسط هجوم واسع ضدهما عقب نشرهما مقطع فيديو مصورا قاما خلاله بتنفيذ "مقلب" في طفلتهما الصغيرة "إيلين".

وأظهر مقطع فيديو المتداول الزوجان وهما ينفذان "مقلب" تضمن قيام زينب بتلوين وجهها باللون الأسود، "ماسك" لتظهر بملامح مختلفة تمامًا كي تشاهد ردة فعل طفلتها.

وكانت سيدة تحمل الطفلة التي بدا على وجهها حالة من الاندهاش عند اقتراب والدتها منها؛ ما تسبب في ذُعرها ودخولها في نوبة بكاء شديدة وسط ضحكات من الأم والأب على الطفلة التي لم تجد سوى النوم للخروج من حالة الرعب التي أصابتها.

وقالت معلقة تُدعى سهيلة: "بالله احمد حسن وزينب دول متخلفين"، بينما أضافت خديجة حميد تقول: "نفسي اسكر قناة احمد حسن وزينب".

وعلقّت المغردة "مروة": "شوفت واحد دلوقتي عامل كوميكس على حياته بصورة (ايلين بنت أحمد حسن وزينب) حقيقي قلبي وجعني علي البنت وعلى صورتها وهي بتعيط مش هنقدر نقول غير ربنا يهدي أبوها وأمها".

يُذكر أن اليوتيوبرز أحمد حسن وزوجته زينب، أثارا موجة من السخط بين متابعيهما على موقع "يوتيوب" بعدما نشرا في وقت سابق فيديو لمولودتهما وهي تبكي بحرقة، حيث انتشرت قصتهما بكثافة وقتها.


 

قد يعجبك ايضاً