بدور البراهيم تعلن انفصالها رسميا ب...

مشاهير

بدور البراهيم تعلن انفصالها رسميا بعد تصريحها الجدلي عن سعاد حسني

أعلنت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، بعد زواج استمر بينهما ستة أشهر فقط، وجاء هذا الإعلان عقب تصريحات أطلقتها بدور البراهيم بشأن جمال أنفها، مؤكدة أن أنفها أجمل من أنف سعاد حسني. ومنذ هذا التصريح احتل اسم الفنانة المصرية سعاد حسني الصدارة في اهتمامات الجمهور بشأن حياة المشاهير والنجوم، حيث دخل اسمها بين أكثر الأسماء تداولًا في محرك البحث "غوغل"، فضلًا عن تصدر اسمها موقع "تويتر" بين المدونين. وكما وعدت بدور البراهيم جمهورها قبل شهر ونصف الشهر بنشر تفاصيل انفصالها الرسمي، ووثيقة الطلاق أكدت أنها حصلت على ذلك رسميًا من محكمة الأحوال الشخصية

أعلنت خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية بدور البراهيم، انفصالها عن زوجها بشكل رسمي، بعد زواج استمر بينهما ستة أشهر فقط، وجاء هذا الإعلان عقب تصريحات أطلقتها بدور البراهيم بشأن جمال أنفها، مؤكدة أن أنفها أجمل من أنف سعاد حسني.

ومنذ هذا التصريح احتل اسم الفنانة المصرية سعاد حسني الصدارة في اهتمامات الجمهور بشأن حياة المشاهير والنجوم، حيث دخل اسمها بين أكثر الأسماء تداولًا في محرك البحث "غوغل"، فضلًا عن تصدر اسمها موقع "تويتر" بين المدونين.

وكما وعدت بدور البراهيم جمهورها قبل شهر ونصف الشهر بنشر تفاصيل انفصالها الرسمي، ووثيقة الطلاق أكدت أنها حصلت على ذلك رسميًا من محكمة الأحوال الشخصية في الدمام، معلقة: "وأخيرًا تم انفصالي رسميًا.. أحب أبارك لنفسي وصحتي وعافيتي ومستقبلي".

img

وبعدها استخدمت صورة نشرتها إحدى المتابعات لها وهي تشيد بالميكاج القوي الذي ظهرت به، فقالت: "خلونا صريحين بدور صايرة حلوة والميك آب حقها رهيب بشكل".. لترد بدور البراهيم قائلة: "الانفصال بيحلي بصراحة.. لما تنقذين روح بغت تروح".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو على نطاق واسع ظهرت فيه بدور البراهيم وهي تصف أنفها بأنه أجمل من أنف الفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني في مقارنة وصفها المتابعون بالغريبة وغير المنطقية.

وقالت البراهيم في مقطع الفيديو: "مع احترامي لسعاد حسني وعايلتها والشعب المصري الحبيب خشمي أحلى من خشم سعاد حسني كمقاييس الجمال خشمي أحلى شوف بعد من دون كونتور أنا اشوف نفسي خشمي أحلى من خشمها".

img

وأضافت بدور: "والتعليقات المضحكة ذيك جمال رباني وانت مسوية عمليات منو قاص عليكم وقلكم إني مسوية عمليات أصلا هذا الكونتور لو يرجع الزمن ما اسويه وأخي وجهي كذا مستوي كالبدر".

وتابعت خبيرة التجميل السعودية: "سعاد حسني لو على شبابها في الزمن هذا طقت فيلر وطقت بوتوكس ورفعت حواجبها النازله انتوا دايما كذا بنت البلد تسقطون فيها وتششكون بجمالها وتشككون بجنسيتها شئتم أم أبيتم أنا أشوف نفسي أنفي أحلى من أنف سعاد حسني".

وأثار مقطع الفيديو جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا مثل هذه المقارنات، مؤكدين أنها لا فائدة منها ولا تثبت شيئا؛ فيما قال آخرون إن البراهيم تفتقد للمحتوى لذلك فهي دائما ما تتعمد إثارة الجدل.

 


 

قد يعجبك ايضاً