مشاهير

زوجة جو بايدن تدعمه في الانتخابات بـ"حذاء طويل".. وهذا سعره

ظهرت السيدة جيل بايدن برفقة زوجها المرشح الرئاسي المحتمل جون بايدن لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في مقر صندوق الاقتراع في دائرة نيوكاسل الانتخابية في مدينة ويلمنغتون بولاية ديلاوير، بعد الإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الأولية للولاية. وظهرت السيدة جيل البالغة من العمر 69 عاما، مرتدية زوجًا من الأحذية السوداء العالية، يحمل رسالة لحث الشعب الأمريكي على التوجه إلى صناديق الاقتراع، حيث كان حذاء السيدة بايدن مزينا بأحرف فضية كبيرة تحمل كلمة " VOTE" أي انتخب على كلا الجانبين. وشوهد الزوجان يغادران دائرة نيوكاسل للانتخابات في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، بعد التصويت في وقت مبكر في الانتخابات التمهيدية للولاية - وأوضحت السيدة

ظهرت السيدة جيل بايدن برفقة زوجها المرشح الرئاسي المحتمل جون بايدن لمنصب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في مقر صندوق الاقتراع في دائرة نيوكاسل الانتخابية في مدينة ويلمنغتون بولاية ديلاوير، بعد الإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الأولية للولاية.

وظهرت السيدة جيل البالغة من العمر 69 عاما، مرتدية زوجًا من الأحذية السوداء العالية، يحمل رسالة لحث الشعب الأمريكي على التوجه إلى صناديق الاقتراع، حيث كان حذاء السيدة بايدن مزينا بأحرف فضية كبيرة تحمل كلمة " VOTE" أي انتخب على كلا الجانبين.

وشوهد الزوجان يغادران دائرة نيوكاسل للانتخابات في ويلمنجتون بولاية ديلاوير، بعد التصويت في وقت مبكر في الانتخابات التمهيدية للولاية - وأوضحت السيدة أنها تريد أن يسير الشعب على خطاهما ويدلوا بأصواتهم في الانتخابات.

وقد تم تصميم الحذاء الذي يحمل العلامة التجارية "Stuart Weitzman" وتبلغ قيمته 700 دولار لـ "زيادة الوعي حول التصويت خلال لحظة مهمة في التاريخ".

وتعدّ هذه الأحذية الجلدية التي يطلق عليها اسم 50/50 نوعا جديدا من التعاون بين العلامة التجارية الشهيرة، وبين حملة "I Am A voter"، للتوعية بأهمية التصويت والمشاركة المدنية في الانتخابات.

وسيتم التبرع بجميع الأرباح الصافية من بيع الأحذية الجلدية ذات الطبعة المحدودة، حسبما ذكرت شركة الأحذية الفاخرة.

ونسقت جيل بايدن الحذاء ذا الرسالة المميزة مع سترة سوداء كلاسيكية وفستان أرجواني داكن، وزينت إطلالتها بقناع الوجه الأسود.

كما ارتدى جو بايدن البالغ من العمر 77 عامًا أيضا قناعًا أسود، وسترة زرقاء وقميصا أزرق فاتحا وسروالا أزرق.

الجدير بالذكر، أن السيدة بايدن لم تكن أول من يرتدي هذه الأحذية ذات الإصدار المحدود، ومن المحتمل ألا تكون الأخيرة، فمنذ قرابة ثلاثة أسابيع، نشرت الممثلة سلمى بلير صورا لها وهي ترتدي الحذاء نفسه بينما تحث متابعيها على التصويت في الانتخابات المقبلة.

وفي الشهر الماضي، أثارت السيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما ضجة عندما ارتدت قلادة "VOTE" أثناء حديثها في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، لتشجيع الأميركيين على التوجه إلى صناديق الاقتراع.

 


 

قد يعجبك ايضاً