المتصححة جنسيا جويل بدر ترتبط بحبيبها.. والجمهور يتغزل به (فيديو)
مشاهير
14 سبتمبر 2020 13:22

المتصححة جنسيا جويل بدر ترتبط بحبيبها.. والجمهور يتغزل به (فيديو)

avatar ملك ابراهيم

أعلنت المتصححة جنسيًا كما تحب أن يطلق عليها جويل بدر عن ارتباطها بحبيبها حسين نجدي، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الخاص في إنستغرام، يوثق حسين لحظة قيامه بالتقدم لطلب يدها وتقديم خاتم الزفاف لها على أنغام أغنية ”بالبنط العريض“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي.

وبالرغم من أن جويل كانت قد نشرت الفيديو منذ ما يقارب الثلاثة أيام إلا أن الفيديو جرى تداوله في الساعات القليلة الماضية، وتصدرت حديث المتابعين بآلاف التعليقات.

وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل واسع لاسيما وأن جويل بالأساس كانت شاب يُدعى عبد الوهاب، وأجرى عمليات تصحيح وليس تحويلا، مؤكدة أنها كانت تمر بحالة طبية استوجبت التصحيح الجنسي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#جويل_بدر #حسين_نجدي #بحبك #👩‍❤️‍👨💍

A post shared by جويل بدر (@joellebaderofficiall) on

ورأى بعضهم أن جويل تخطت ما مرت به من تحويل وعاشت حياتها بشكل طبيعي، معبرين عن سعادتهم؛ لأنها وجدت الحب والارتباط.

فيما تغزل القسم الأكبر من الجمهور بوسامة وجمال خطيبها، متمنين لهما السعادة وحياة مليئة بالحب.

يُشار إلى أن جويل ترفض كلمة متحولّة جنسيا، وتفضّل كلمة متصححّة. وفي سبتمبر أيلول 2019 حصلت على أمر قضائي من قاضي الأمور المستعجلة في بيروت يقضي بالطلب من كافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بإزالة وشطب كل الأخبار المتداولة عن الفنانة جويل بدر بما يتعلّق بتداول كلمة ”المتحولة“.

وجاء القرار بطلب من خلال المحامية سمر عبد الوهاب قصير التي أثبتت بأن موكلتها جويل بدر ليست متحولة جنسيا بل مُتصححّة.

ودخلت جويل عالم الفن عن طريق تقديم عدد من الأغاني وواجهت الكثير من الهجوم، كما كانت صديقة للمتحولة الشهيرة سوزي والتي توفيت مؤخرًا.

هذا وانتشرت قبل فترة أخبار تشير إلى مشاركة جويل في مسلسل ”عرس الحارة“، حيث نشرت صورة تجمعها بكاتب العمل مروان قاووق والفنان السوري علي كريم الشهير بشخصية أبو النار في سلسلة باب الحارة الشهيرة معلنة عن مشاركتها في العمل.

يُذكر أن بدر جويل سبق وأن ارتدت الحجاب لمدة 3 أشهر ثم عادت وخلعته، كما كشفت في وقت سابق عن ارتباطها بأحد الشباب الذي دمرها نفسيًا بحسب ما قالت وأوصلها للتفكير بالانتحار.