بدور البراهيم تدافع بقوة عن شقيقها...

مشاهير

بدور البراهيم تدافع بقوة عن شقيقها وزياد المسفر بعد تشبيههما بالنساء

أعربت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم عن استيائها الشديد من التنمر الذي تعرض له الموديل السعودي زياد المسفر وشقيقها سعد البراهيم في الفترة الأخيرة وتشبيههما بالنساء بسبب ملابسهما وإطالة شعرهما. وقالت البراهيم، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "حان الوقت أتكلم وأخرج عن صمتي، تكرر موضوع التنمر على الشباب الأنيق اللي يهتم بنفسه وله ديزاين.. فرقوا إنه العالم تطور وإنه لازم نحترم وجهات النظر الأخرى.. مو أنت تلبس توب وشماط يبقى تبغى كل الشباب متلك لا". وأضافت: "يعني الصراحة صار جدل كبير على زياد المسفر وأخوي سعد البراهيم.. يعني تخيلوا إنهم شبهوهم بالنساء المسترجلين هدول.. يعني التنمر اللي

أعربت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم عن استيائها الشديد من التنمر الذي تعرض له الموديل السعودي زياد المسفر وشقيقها سعد البراهيم في الفترة الأخيرة وتشبيههما بالنساء بسبب ملابسهما وإطالة شعرهما.

وقالت البراهيم، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "حان الوقت أتكلم وأخرج عن صمتي، تكرر موضوع التنمر على الشباب الأنيق اللي يهتم بنفسه وله ديزاين.. فرقوا إنه العالم تطور وإنه لازم نحترم وجهات النظر الأخرى.. مو أنت تلبس توب وشماط يبقى تبغى كل الشباب متلك لا".

وأضافت: "يعني الصراحة صار جدل كبير على زياد المسفر وأخوي سعد البراهيم.. يعني تخيلوا إنهم شبهوهم بالنساء المسترجلين هدول.. يعني التنمر اللي حصل لمسفر إن دل، فيدل على سطحية ومستوى العقليات اللي نعيش معاها.. يعني أنتم ناس مو مثقفين، روحوا شوفوا البرندات العالمية وعارضين الأزياء وبعدين تعالوا اتكلموا عن زياد المسفر أو سعد البراهيم".

وتابعت: "اللي يقول عنهم متشبه بالنساء واللي يقول ناعم.. أنا ما أبي أخوض وأتكلم بس لو حصل اختبار هيطلع زياد وسعد أرجل منك.. مو كل من لبس توب صار رجل.. لكن إحنا ما عندنا احترام لوجهات النظر أو ذوق أي شخص.. وما فيها شي الواحد يهتم بشعره وبشرتها وأظافره مو الموضوع حق النساء فقط.. تنظفوا ياوسخين ياللي مسوين نفسكم رجال".

واختتمت: "أزيدكم من الشعر بيت الرسول كان يربي شعره، وأجدادي كانوا يبربون شعرهم ويضفروا.. أنا مو بشبه الرسول باخد فيهم بس أبغى أقولكم إن تربية الشعر مو حرام".

وكان قد أثار مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، جدلاً واسعًا بين رواده، بعدما ظهر فيه الموديل السعودي زياد المسفر، الذي يُعد واحدًا من أبرز عارضي الأزياء المشاهير في السعودية، وهو يحاول الهروب من شبان قاموا بالاستهزاء به، والاعتداء عليه في مكان عام.

ويظهر زياد المسفر في المقطع المتداول، وهو يرتدي ملابس تشبه ملابس النساء، إضافة إلى مظهره الشهير بشعره الطويل المعقود إلى الخلف، الأمر الذي تسبب بسخرية أشخاص منه خلال سيره في مكان عام، بعد أن تحلقوا حوله، وقام أحدهم بجذبه من شعره.

وحاول أحد المرافقين لزياد الدفاع عنه، إلا أن الشبان استمروا بتتبعه، الأمر الذي وصفه ناشطون بالتصرف العنصري، ملقين باللوم في الوقت ذاته على زياد ومظهره

هذا بالإضافة إلى الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لخبيرة التجميل السعودية الشهيرة بدور البراهيم لفت أنظار الكثير من المتابعين، حيث ظهرت فيه برفقة شقيقها وهنأته بمناسبة يوم ميلاده.

وقدمت البراهيم لشقيقها في هذه المناسبة نصيحة وصفت بالـ"مثيرة للجدل" من قبل المتابعين، إذ دعته إلى أن يحافظ على مستواه الرفيع وألا ينحدر في اتجاه من أطلقت عليهم صفة "القاع".

وقالت: "نصيحة خلك سما واترك القاع للقاع"، وأضافت أنه ليس عليه التخلي عن رفعته وإن تعرض أحدهم لها بالسوء وسمت في هذا الإطار بعض المناطق السعودية.

ورد شقيقها قائلا: "إحنا دائماً في القمة والأوائل" وردد معها مقولة: "من قلدني فهو أكدني".

وأثار هذا المقطع موجة واسعة من الانتقادات وسخر الكثيرون من شقيق الخبيرة ومن طريقة كلامه و"دلعه" المبالغ به، على حد تعبيرهم، وتصرفاته التي وصفت بغير اللائقة كما انتقد الناشطون مظهره الأنثوي.

وجاء في التعليقات: "سعد لو يتحجب يصير أشطر وحدة"، وعلق آخر: "أخوها فيه أنوثة أكثر منها وصوته أنعم من صوت أخته كان نصحته بصوته وحركاته الله يصلحها"، وقالت إحدى المغردات: "فريق البنات زاد واحد.. أخو بدور فيه أنوثة أكثر مني ".

 

 


 

قد يعجبك ايضاً