إخلاء سبيل 7 من مشاهير غسيل الأموال...

مشاهير

إخلاء سبيل 7 من مشاهير غسيل الأموال بالكويت بكفالة مالية (أسماء)

قررت النيابة العامة في الكويت، إخلاء سبيل المشاهير والفاشينيستات الذين خضعوا للتحقيق بكفالة مالية وذلك بعد اتهامهم بتضخم أرصدتهم ضمن ما يعرف إعلاميًا بقضية مشاهير غسيل الأموال. وذكرت صحيفة الراي المحلية، ‏أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا بكفالة مالية بعد أن وجهت لهم تهمة غسل الأموال والإعلان عن منتجات بغير إذن من الجهات المختصة. والمشاهير الذين تم إخلاء سبيلهم هم "مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، يعقوب بوشهري، جمال النجادة، نهى نبيل وزوجها". وكانت النيابة العامة في الكويت، قررت التحقيق مع أول دفعة من المشاهير والفاشينيستات، المتهمين بتضخم أرصدتهم ضمن ما يعرف إعلاميًا

قررت النيابة العامة في الكويت، إخلاء سبيل المشاهير والفاشينيستات الذين خضعوا للتحقيق بكفالة مالية وذلك بعد اتهامهم بتضخم أرصدتهم ضمن ما يعرف إعلاميًا بقضية مشاهير غسيل الأموال.

وذكرت صحيفة الراي المحلية، ‏أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل 7 من مشاهير السوشيال ميديا بكفالة مالية بعد أن وجهت لهم تهمة غسل الأموال والإعلان عن منتجات بغير إذن من الجهات المختصة.

img

والمشاهير الذين تم إخلاء سبيلهم هم "مريم رضا، فرح الهادي، دانة الطويرش، حليمة بولند، يعقوب بوشهري، جمال النجادة، نهى نبيل وزوجها".

وكانت النيابة العامة في الكويت، قررت التحقيق مع أول دفعة من المشاهير والفاشينيستات، المتهمين بتضخم أرصدتهم ضمن ما يعرف إعلاميًا بقضية مشاهير غسيل الأموال.

ونقلت صحيفة القبس المحلية عن مصدر قوله: إن النيابة وعن طريق وزارة الداخلية، أبلغت المتهمين أمس، بضرورة الحضور إلى أحد المخافر، والحصول على ورقة (تكليف بالحضور) للتحقيق في تضخم أرصدتهم.

من ناحية أخرى، تعرض الإعلامي الكويتي مشاري بويابس لهجوم شديد من قبل جمهور السوشيال ميديا وذلك بسبب تعليقه على التحقيق مع  المشاهير في القضية والذي قال فيه "أنتم السابقون ونحن اللاحقون".

وقام مشاري بويابس بنشر مقطع فيديو عبر سناب شات، قال فيه :"هاي التحقيق مستمر مع أخوانا.. والله أنا ماعندي أي أخبار عنهم.. تليفوناتهم مو معاهم.. ولا قادرين نتواصل معهم.. الله يخرجهم ع خير.. على العموم.. انتم السابقون ونحن اللاحقون".

وأضاف :"التحقيق صاير مع نهي ودانة وحليمة ومريم رضا وفرح الهادي وحليمة بولند وكمان يعقوب وجمال النجادة، ادعولهم الله يفك عوقهم كلهم.. والله لما يستر عليهم وعلينا".

وانهالت عليه التعليقات :"يا سواد الوجه بدل ماتقول اللي يحمينا ويمنع عنا الحرام تقول نحن اللاحقون.. عارف نفسه زين ان شاء الله يكون معاهم.. هاد المفروض يتحقق معاه والله اللي يقول هيك بيكون شخص مو زين.. ان شاء الله تلحقهم فعلا".

ومع إعلان أسماء مشاهير السوشال ميديا بالكويت المتهمين بغسيل الأموال، لجأ بعضهم للدفاع عن أنفسهم بشكل صريح والتأكيد على سلامة موقفهم في القضية وأنهم سيخرجون منها بشكل قانوني فور انتهاء التحقيقات لعدم قيامهم بأي تصرف غير قانوني، ومن بينهم فوز الفهد، وفرح الهادي، ومشاري بويابس، ويعقوب بوشهري، وجمال النجادة، بينما التزم البعض الآخر الصمت التام وتجاهل الاتهامات لحين استكمال التحقيقات، ومن هؤلاء دانة الطويرش وشفاء الخراز

ورغم أن الاتهامات تطال حوالي 27 مشهورا، إلا أن النيابة أعلنت مؤخرا التحفظ على أموال 12 شخصا فقط، بينما تم الكشف عن 10 أسماء من القائمة، وهم: يعقوب بو شهري، فوز الفهد دانة الطويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبدالوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا".


 

قد يعجبك ايضاً