تصاعد أزمة وزيري في قضية هيفاء وهبي

مشاهير

تصاعد أزمة وزيري في قضية هيفاء وهبي

أصدرت محكمة مصرية قراراً بتجديد حبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق، شهرًا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخيانة الأمانة وسرقة أموال وهبي. وأكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي في تصريحات صحفية، أن النائب العام المصري أصدر قرارا اليوم الأربعاء، بمنع محمد وزيري من السفر، الذي يحمل رقم 472 لعام 2020. ولم تعلق هيفاء على قرار حبس محمد وزيري للمرة الثالثة، وذلك مثلما تفعل في كل مرة، رغم قيام العديد من متابعيها بمساندتها فى خلافها مع "وزيري" عبر التغريدات والبوستات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. وسبق وظهر محمد وزيري، من داخل سراي النيابة بمدينة الشيخ زايد في

أصدرت محكمة مصرية قراراً بتجديد حبس محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي السابق، شهرًا، على ذمة التحقيقات، لاتهامه بخيانة الأمانة وسرقة أموال وهبي.

وأكد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة هيفاء وهبي في تصريحات صحفية، أن النائب العام المصري أصدر قرارا اليوم الأربعاء، بمنع محمد وزيري من السفر، الذي يحمل رقم 472 لعام 2020.

ولم تعلق هيفاء على قرار حبس محمد وزيري للمرة الثالثة، وذلك مثلما تفعل في كل مرة، رغم قيام العديد من متابعيها بمساندتها فى خلافها مع "وزيري" عبر التغريدات والبوستات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وسبق وظهر محمد وزيري، من داخل سراي النيابة بمدينة الشيخ زايد في مصر، قبل النظر في أمر حبسه على ذمة القضية المتهم فيها باختلاس أكثر من 80 مليون جنيه من أموال هيفاء وهبي، وفي يديه "كلبش" وهو جالس على الأرض، ويرتدي الملابس البيضاء، الخاصة بالحبس الاحتياطي.

img

وكان قاضي المعارضات بمحكمة 6 أكتوبر، جدد حبس محمد وزيري، 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في اتهامه بالنصب.

وكانت الشرطة ألقت القبض على وزيري، وذلك بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، تتهمه بالنصب وسرقة الأموال، حيث تم استدعاؤه للتحقيق وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

وكانت هيفاء وهبي قد حررت محضرًا عن طريق محاميها مطلع مايو الماضي، حمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد وزيري، اتهمته فيه بالحصول على 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمي الحفلات.

كما تداولت العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل عقد زواج عرفي بين هيفاء ووزيري، وتواصل موقع "فوشيا" مع المحامي ياسر قنطوش الوكيل القانوني لهيفا، والذي بدوره قال إن هذا العقد مزور وغير صحيح على الإطلاق.

وأكد قنطوش أن وزيري والمحامي الخاص به يقومان بتسريب مستندات خاصة بالتحقيقات في قضية منظورة بالمحاكم وهو أمر غير قانوني كما تم تسريب عقد الزواج مع أنه مزور وهذا العقد سيضع وزيري في السجن.

وبيّن قنطوش أنه سيرفع دعوى قضائية للطعن بالتزوير على هذا العقد حال تقديمه كمستند في أي قضية.

وأوضح عقد الزواج بين هيفا ووزيري، أنه مؤرخ بتاريخ 24 آذار 2017، كما تبين من العقد أنه محرر بين كل من محمد حمزة عبد الرحمن محمد عبد المنعم، المولود في 13 تشرين الثاني 1986، وهيفا محمد وهبي، اللبنانية الجنسية والمولودة في 10 آذار 1974، والمقيمة في ميناء الحصن ببيروت، كما أشار العقد إلى أن الطرفين اتفقا على أن يكون المهر 1000 جنيه مصري.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً