يوسف داوود حديث الجمهور بعد مرور 8...

مشاهير

يوسف داوود حديث الجمهور بعد مرور 8 سنوات على وفاته

تصدر اسم الفنان المصري الراحل يوسف داوود حديث "السوشال ميديا" في الساعات الماضية بالرغم من مرور ما يقارب 8 سنوات على رحيله. وفي التفاصيل نشر المخرج العالمي مارتن سكورسيزي صورا جديدة له عبر حسابه في إنستغرام خلال قضائه العطلة مع عائلته، وفي إحدى الصور ظهر سكورسيزي بحواجب كثيفة، مما جعله يبدو بهذه الصورة نسخة طبق الأصل من الفنان الراحل. وتفاعل الجمهور مع الشبه الكبير الذي بدا بالصورة مؤكدين أنهم للوهلة الأولى ظنوا أن الصور تعود للفنان الراحل، ومن أبرز التعليقات: "قبل ماقرأ الكلام كنت فكراه هو وعايزين اننا ندعيله ربنا يرحمه"، "كم كان عمرك من عرفت سكورسيزي ويوسف داود اخوان".

تصدر اسم الفنان المصري الراحل يوسف داوود حديث "السوشال ميديا" في الساعات الماضية بالرغم من مرور ما يقارب 8 سنوات على رحيله.

وفي التفاصيل نشر المخرج العالمي مارتن سكورسيزي صورا جديدة له عبر حسابه في إنستغرام خلال قضائه العطلة مع عائلته، وفي إحدى الصور ظهر سكورسيزي بحواجب كثيفة، مما جعله يبدو بهذه الصورة نسخة طبق الأصل من الفنان الراحل.

وتفاعل الجمهور مع الشبه الكبير الذي بدا بالصورة مؤكدين أنهم للوهلة الأولى ظنوا أن الصور تعود للفنان الراحل، ومن أبرز التعليقات: "قبل ماقرأ الكلام كنت فكراه هو وعايزين اننا ندعيله ربنا يرحمه"، "كم كان عمرك من عرفت سكورسيزي ويوسف داود اخوان".

img

فيما أبدى عدد كبير من الجمهور استغرابهم خاصة أن المخرج العالمي في جميع صوره السابقة وإطلالته لا يوجد أي شبه يجمعه بالفنان الراحل.

وهذه ليست المرة الأولى الذي يتصدر اسم الفنان الراحل حديث مواقع التواصل الاجتماعي هذا العام، فقبل أشهر تم تداول صور ليوسف من مرحلة الشباب عبر السوشال ميديا، أثارت حالة من الجدل والتعليقات بسبب وسامته وشكله المختلف بشكل كبير.

img

 

وانتشرت هذه الصور بشكل واسع وانهالت التعليقات عليها مما أعاد ذكر اسم الفنان وتصدر قائمة الأكثر تداولًا بالرغم من مرور سنوات على وفاته.

ويوسف داوود فنان مصري شارك في حوالي 40 فيلماً وفي عدد من المسلسلات التليفزيونية منذ الثمانينيات وحتى وفاته، كما مثل في عدد من المسرحيات.

تخرج من كلية الهندسة قسم كهرباء عام 1960 وعمل مهندساً ثم تفرغ للفن عام 1985 بعد أن التحق بالدراسات الحرة لمدة عام كانت البداية في مسرحية "زقاق المدق" من أعماله في التلفزيون :"السوق" "وكسبنا القضية" "الدش والمش" تنوعت أدواره من الكوميدية إلى دور ضابط الشرطة ورب الأسرة، لقب بمهندس الضحك. كما أن اشتهر في الطبع الكوميدي.

واشتهر بضحكته المميزة وشارك في عدد من مسرحيات الفنان عادل إمام منها مسرحية الزعيم، كما شارك في سلسلة يوميات عائلة ونيس من بطولة الفنان محمد صبحي والفنانة الراحلة سعاد نصر إلى جانب عدد من النجوم، توفوا في عام 2012


 

قد يعجبك ايضاً