مشاهير

سعوديون يتقدمون بعروض زواج من شقيقة شهاب.. وأروى عمر تعلق (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشهاب المعروف بـ"ملح الإنستغرام"، قال فيه إنه تلقى عروضا لزواج شقيقته من قبل شباب سعوديين. وأثار مقطع الفيديو جدلا بين المغردين على تويتر وردود فعل جاءت في أغلبها ساخرةً من أسلوب شهاب، وتسويقه لشقيقته بحسب تعبيرهم، لتكون بمثابة جواز سفر لدخوله السعودية، حيث قال شهاب في المقطع الذي نشره عبر أحد حساباته: "في عروض زواج من شباب سعوديين ل اختي! بس هي تبغا تتزوج من رجل كويتي". https://twitter.com/_jiif/status/1299482433021267969?s=21 كما أثار نجم السوشال ميديا شهاب جدلا واسعا بنشر صور وفيديوهات لشقيقته بالرضاعة، إذ ظهر في عدة مقاطع وهو يقوم بالتعريف بأخته قائلا: "أعرفكم على

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشهاب المعروف بـ"ملح الإنستغرام"، قال فيه إنه تلقى عروضا لزواج شقيقته من قبل شباب سعوديين.

وأثار مقطع الفيديو جدلا بين المغردين على تويتر وردود فعل جاءت في أغلبها ساخرةً من أسلوب شهاب، وتسويقه لشقيقته بحسب تعبيرهم، لتكون بمثابة جواز سفر لدخوله السعودية، حيث قال شهاب في المقطع الذي نشره عبر أحد حساباته: "في عروض زواج من شباب سعوديين ل اختي! بس هي تبغا تتزوج من رجل كويتي".

كما أثار نجم السوشال ميديا شهاب جدلا واسعا بنشر صور وفيديوهات لشقيقته بالرضاعة، إذ ظهر في عدة مقاطع وهو يقوم بالتعريف بأخته قائلا: "أعرفكم على أختي بالرضاعة شيرين، الوحيدة اللي شربت حليب أمي، تهبل مرة".

ونشرت نجمة السناب شات أروى عمر مقطع فيديو ساخرا كررت فيه كلام شهاب "الي شربت من حليب أمي"، وأضافت: "خلاص درينا شربت حليب أمك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو الذي نشرته أروى منتقدين بدورهم كلا من شهاب وأروى، والمحتوى الذي يقدمانه للمتابعين، حيث علّق أحدهم بالقول: "شهاب يسوي دعاية لاخته يبي يدخل السعودية بأي وسيلة "، وأضاف آخر: "غثيتونا يا مشاهير الفلس شهاب يعرض أخته وأروى عمر تعرض سخافتها"، وتابعت أخرى قائلةً: "أحد يقول لشهاب يتقبل الواقع وخله يصير مشهور في إيران حنا خلاص ملينا تفاهته".

وكان شهاب قد طلب من السعوديين قبل أيام أن يُظهروا مدى تقبلهم له في مواقع التواصل الاجتماعي حال قدم إليهم للاستقرار في المملكة، حيث كتب شهاب منشورًا في حسابه على تطبيق "سناب شات" قائلًا فيه: "حبايبي أهل السعودي أقدر أسافر وأجيكم السعودية؟"؛ ما عرضه لانتقادات كبيرة من السعوديين وكان أول من هاجمه ريان جيلر حيث رد عليه قائلا: "لما صحيت من النوم حلمت بحلم ميكسما بين الكوميدي والأكشن.. في واحد من ظهران يقول إنه يبغي يجي السعودية".

وبعدها كتب ريان جيلر، منشورا قال فيه: "آل سعود ما تقبل بخاين تستقبله يسيء لولدهم وخصوصًا إيران علاقاتنا فيها مقطوعة..ولا بأحلامك تجي تزورنا وغير مرحب بك ولو جيت مع إنها مستحيلة جمهوري يتوعدك بنعل وقضايا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً