بدور البراهيم ترد على منتقدي شقيقها بسبب مظهره الأنثوي (فيديو)

مشاهير

بدور البراهيم ترد على منتقدي شقيقها بسبب مظهره الأنثوي (فيديو)

خرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن صمتها لتدافع عن شقيقها سعد، بعد تعرضه للعديد من الانتقادات عقب ظهوره معها في مقطع فيديو مؤخرًا بسبب مظهره الأنثوي وطريقة حديثه و"دلعه" المبالغ به، بحسب المتابعين. وأوضحت بدور البراهيم أن شقيقها في عمر العشرينات لذلك هو يتصرف بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي عقد مقارنات بين الشباب نظرا لان البيئة التي يتربى فيها الشاب تختلف عن غيرها. وقالت بدور، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "دائمًا ألاحظ المجتمعات يهاجمون الشباب.. يعني هالحين اسمحلي لا تقارن جيلك انت القديم بجيل اخوي سعد العشريني. اول ما لبس الشنطة تكلموا وقصوا فيه

خرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن صمتها لتدافع عن شقيقها سعد، بعد تعرضه للعديد من الانتقادات عقب ظهوره معها في مقطع فيديو مؤخرًا بسبب مظهره الأنثوي وطريقة حديثه و"دلعه" المبالغ به، بحسب المتابعين.

وأوضحت بدور البراهيم أن شقيقها في عمر العشرينات لذلك هو يتصرف بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنه لا ينبغي عقد مقارنات بين الشباب نظرا لان البيئة التي يتربى فيها الشاب تختلف عن غيرها.

وقالت بدور، في مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات": "دائمًا ألاحظ المجتمعات يهاجمون الشباب.. يعني هالحين اسمحلي لا تقارن جيلك انت القديم بجيل اخوي سعد العشريني. اول ما لبس الشنطة تكلموا وقصوا فيه وبعدها صار الكل يمسك شنطة ويمشي فيها".

وأضافت قائلة: "لما الواحد بتحضر ويتمدن بلبسه يقومون يتكلمون عنه. وايش الفرق بين الي يحط خصل شقرا وخصل رمادية.. انا ما اشوف فرق.. يعني هذا رجل وهذا متشبه بالنساء..لكن إحنا الصراحة في مجتمع متفاوت العقول والأعمار والأجيال".

واختتمت حديثها، قائلة: "ومن عيب ابتلى.. وفي الاخر كل واحد يسوي اللي يبه دي حرية شخصية.. وكل واحد وبيئته احنا بيئتنا المنطقة الشرقية.. لا تنتقد شخص ماهو من بيئتك.. يعني سوري انت قاعد في هجرة او انتي قاعده في مدينة نائية تيجي تتكلمون عن اخوي سعد.. لا احد يقارن كل بيئة ولها عاداتها وتقاليدها".

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت مقطع فيديو لخبيرة التجميل السعودية الشهيرة بدور البراهيم لفت أنظار الكثير من المتابعين، حيث ظهرت فيه برفقة شقيقها وهنأته بمناسبة يوم ميلاده.

وقدمت البراهيم لشقيقها في هذه المناسبة نصيحة وصفت بالـ"مثيرة للجدل" من قبل المتابعين، إذ دعته إلى أن يحافظ على مستواه الرفيع وألا ينحدر في اتجاه من أطلقت عليهم صفة "القاع".

وقالت: "نصيحة خلك سما واترك القاع للقاع"، وأضافت أنه ليس عليه التخلي عن رفعته وإن تعرض أحدهم لها بالسوء وسمت في هذا الإطار بعض المناطق السعودية.

 

ورد شقيقها قائلا: "إحنا دائماً في القمة والاوائل" وردد معها مقولة: "من قلدني فهو أكدني".

وأثار هذا المقطع موجة واسعة من الانتقادات وسخر الكثيرون من شقيق الخبيرة ومن طريقة كلامه و"دلعه" المبالغ به، على حد تعبيرهم، وتصرفاته التي وصفت بغير اللائقة كما انتقد الناشطون مظهره الأنثوي.

وجاء في التعليقات: "سعد لو يتحجب يصير أشطر وحدة"، وعلق آخر: أخوها فيه أنوثة أكثر منها وصوته أنعم من صوت أخته كان نصحته بصوته وحركاته الله يصلحها"، وقالت إحدى المغردات:"فريق البنات زاد واحد اخو بدور فيه أنوثة أكثر مني".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً