أمل الشهراني للمرأة: أنتِ جميلة بحج...

مشاهير

أمل الشهراني للمرأة: أنتِ جميلة بحجابك ونقابك.. مو لازم تصيرين مثلي

دعت الناشطة السعودية أمل الشهراني النساء والفتيات الى عدم تقليدها في تصرفاتها. وقالت "الشهراني" في فيديو سجّلته وهي تمارس الرياضة في أحد النوادي الخاصة: "أي امرأة تراني الآن .. مو لازم (تفصخين) وتخرجين لممارسة الرياضة في الشارع .. بحجابك تقدرين على ذلك". وأضافت: "أنتِ جميلة بحجابك ونقابك والمعتقد الذي تؤمني به .. ما عليكِ من أحد .. مو لازم تصيرين مثلي .. بس سوي الشي اللي يناسب صحتك ومبادئك". https://twitter.com/_jiif/status/1297913326656196617?s=21 وتابعت: "مو لازم جسمك يشوفه العالم عشان تصيرين رياضية. أنا هذا مبدأ اخترته لنفسي .. انتِ ابقي مثلما انتِ جميلة بمبادئك ومعتقدك بس اهتمي بصحتك ولا تفصخين باسم الحرية". واختتمت

دعت الناشطة السعودية أمل الشهراني النساء والفتيات الى عدم تقليدها في تصرفاتها.

وقالت "الشهراني" في فيديو سجّلته وهي تمارس الرياضة في أحد النوادي الخاصة: "أي امرأة تراني الآن .. مو لازم (تفصخين) وتخرجين لممارسة الرياضة في الشارع .. بحجابك تقدرين على ذلك".

وأضافت: "أنتِ جميلة بحجابك ونقابك والمعتقد الذي تؤمني به .. ما عليكِ من أحد .. مو لازم تصيرين مثلي .. بس سوي الشي اللي يناسب صحتك ومبادئك".

وتابعت: "مو لازم جسمك يشوفه العالم عشان تصيرين رياضية. أنا هذا مبدأ اخترته لنفسي .. انتِ ابقي مثلما انتِ جميلة بمبادئك ومعتقدك بس اهتمي بصحتك ولا تفصخين باسم الحرية".

واختتمت الشهراني: "انا ما صرت أحلى ولا حرية لما تفصخت .. ما تغير شيء في حياتي".

وكانت أمل الشهراني تخطت حدود الجرأة قبل يومين وصدمت متابعيها بعد نشرها صورة جديدة ظهرت فيها وهي ترتدي البكيني منقطعتين، على أحد شواطئ فلوريدا الأمريكية .

وعلقت أمل الشهراني على صورتها قائلة: "أشعة الشمس هي أفضل دواء".

واعتبر عدد من المعلقين على الصورة أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، التي اعتاد عليها المجتمع السعودي، ورأى آخرون أن لباس البكيني مناسب للبحر لكن ليس لغرض النشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانطلاقًا من تصريحاتها الأخيرة قبل أسبوع والتي قالت خلالها في مقابلتها المتلفزة إن المجتمع الخليجي يحب جرأتها وما تفعله من جدل بإطلالاتها جاءت التعليقات لتعكس ما قالته حيث غلب على تعليقات المتابعين طابع الانتقاد والهجوم.

وكانت قد قالت أمل الشهراني في ردها على الاتهامات الموجهة لها من قبل بعض متابعيها على السوشال ميديا بتخطي الخطوط الحمراء ومخالفة العادات والتقاليد للمجتمع العربي من خلال ارتدائها الملابس الجريئة والرقص، قائلة: "أنا لما بحس بسعادة ابي أوصلكم هالشعور ليش تزعلون .. مافي الشي اسمه اخالف التقاليد والعادات منو حط هالتقاليد".

 


 

قد يعجبك ايضاً