5 حقائق لا تعرفينها عن جاكلين كينيد...

مشاهير

5 حقائق لا تعرفينها عن جاكلين كينيدي أوناسيس

اشتهرت جاكلين كينيدي (المعروفة أيضًا باسم جاكي أوناسيس أو جاكي أو) السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة بالأناقة والكاريزما، لهذا أصبحت رمزًا حقيقيًا للأناقة في جميع أنحاء العالم، وحتى اليوم لا زالت تلهم عشاق الموضة وأبرز دور الأزياء العالمية، وعندما يتعلق الأمر بحياتها الشخصية فهناك العديد من الحقائق التي ربما لم تسمعي بها من قبل، اكتشفيها معنا: كانت مخطوبة لرجل آخر قبل جون كينيدي هل تساءلت يومًا كيف ستكون حياة جاكي لو لم تتزوج بالرئيس الأمريكي جون كينيدي؟ كان من الممكن أن يكون اسمها جاكي هوستيد، لأنها في عام 1951 ارتبطت بسمسار البورصة جون هوستيد. لكن بعد 4 أشهر فقط من

اشتهرت جاكلين كينيدي (المعروفة أيضًا باسم جاكي أوناسيس أو جاكي أو) السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة بالأناقة والكاريزما، لهذا أصبحت رمزًا حقيقيًا للأناقة في جميع أنحاء العالم، وحتى اليوم لا زالت تلهم عشاق الموضة وأبرز دور الأزياء العالمية، وعندما يتعلق الأمر بحياتها الشخصية فهناك العديد من الحقائق التي ربما لم تسمعي بها من قبل، اكتشفيها معنا:

كانت مخطوبة لرجل آخر قبل جون كينيدي

img

هل تساءلت يومًا كيف ستكون حياة جاكي لو لم تتزوج بالرئيس الأمريكي جون كينيدي؟ كان من الممكن أن يكون اسمها جاكي هوستيد، لأنها في عام 1951 ارتبطت بسمسار البورصة جون هوستيد.

لكن بعد 4 أشهر فقط من خطوبتها انتهت العلاقة، والسبب ليس معروفًا، لكن البعض يقول إن جاكي اعتبرته غير ناضج وأن والدته اعتقدت أنه يكسب القليل لدعمها.

تم تصويرها عارية من قبل مصور باباراتزي

img

في عام 1972، وأثناء قضاء إجازة في جزيرة خاصة لزوجها أرسطو أوناسيس، كانت جاكي تأخذ حماما شمسيا وهي عارية في الشاطئ، عندما تمكن مصور باباراتزي من التقاط صور لها من قارب، وقام ببيعها ونشرها في مجلات مختلفة وبالتحديد المجلات الموجهة للرجال في أوروبا والولايات المتحدة.

فازت بجائزة إيمي

img

قبل وصولها إلى البيت الأبيض، قررت جاكي أن تغير المكان لتجعله يبدو أكثر حميمية ويتمتع بجو عائلي مثل منزلها، وقد أنفقت نحو 50 ألف دولار في حينها على أعمال الترميم.

وقد تمتعت زوجة الرئيس جون كينيدي بشعبية واسعة، حيث فازت بجائزة إيمي عام 1962 من أكاديمية الفنون والعلوم التلفزيونية عن الجولة التلفزيونية التي أنتجتها داخل البيت الأبيض بالتعاون مع الصحفي تشارلز كولينجوود، وهي الجولة التي شاهدها أزيد من 56 مليون مشاهد.

رفعت دعوى قضائية ضد مصور باباراتزي

img

ليس من السهل العيش تحت أضواء الشهرة والإعلام، وقد عانت جاكي من ملاحقة مصور الباباراتزي رون غاليلا لها بكل مكان لمدة 5 سنوات، وبعد أن تعبت من الأمر رفعت دعوى قضائية ضده وحصلت على أمر تقييد 15 مترًا من المصور لنفسها ولأطفالها.

لكن هذا لم يكن كافيًا للمصور، الذي لم يتبع هذه الإجراءات وبعد 10 سنوات أخرى رفعت ضده دعوى أخرى، وبالنظر إلى أن العقوبة في المرة الثانية ستكون أشد قسوة ويمكن أن تضعه خلف قضبان السجن، فقد تراجع عن ملاحقتها أخيرًا.

كانت صديقة مقربة لآندي وارهول

img

بعد وفاة كينيدي، رسم الفنان آندي وارهول سلسلة من اللوحات لجاكي، قامت بعرضها في معرض يركز فقط على تلك الصور، ومع ذلك ، بالإضافة إلى الفن، أصبح آندي وجاكي صديقين مقربين، لدرجة أن السيدة الأولى السابقة قامت بدعوته عدة مرات إلى منزلها الشهير في مونتوك.


 

قد يعجبك ايضاً