مشاهير

علي المشعل يرد على فتاة اتهمته بخنق زوجته حال كانت سعودية

لازال الإعلامي السعودي علي المشعل، يتصدر حديث رواد التواصل الاجتماعي بعد محاولات الوقيعة بينه وبين زوجته الأجنبية التي يُطلق عليها "أم تركي" في ظل اتهامات له بأنه يحمل تفكيرًا يضطهد المرأة وأن زوجته ستتفاجأ من تفكيره لاحقًا. ويحظى اسم علي المشعل بالتفاعل بين المتابعين ويتصدر اسمه محرك البحث "غوغل"، في ظل رده على ما أثير ضده من اتهامات، غير أنه هذه المرة تفاعل مع فتاة وجهت له رسالة تقلل من شأن تفكيره تجاه المرأة السعودية مؤكدة أنه لو كانت زوجته سعودية لخنق عليها وكتم نفسها قاصدة التضييق عليها. وكتبت الفتاة في رسالتها قائلة: "لو سعودية كان خنقتها وكتمت نفسها بس

لازال الإعلامي السعودي علي المشعل، يتصدر حديث رواد التواصل الاجتماعي بعد محاولات الوقيعة بينه وبين زوجته الأجنبية التي يُطلق عليها "أم تركي" في ظل اتهامات له بأنه يحمل تفكيرًا يضطهد المرأة وأن زوجته ستتفاجأ من تفكيره لاحقًا.

ويحظى اسم علي المشعل بالتفاعل بين المتابعين ويتصدر اسمه محرك البحث "غوغل"، في ظل رده على ما أثير ضده من اتهامات، غير أنه هذه المرة تفاعل مع فتاة وجهت له رسالة تقلل من شأن تفكيره تجاه المرأة السعودية مؤكدة أنه لو كانت زوجته سعودية لخنق عليها وكتم نفسها قاصدة التضييق عليها.

وكتبت الفتاة في رسالتها قائلة: "لو سعودية كان خنقتها وكتمت نفسها بس أجنبية لازم تعطيها حقوقها طبعًا".

وردّ علي المشعل، على تلك الرسالة التي وصلته في حسابه عبر تطبيق "سناب شات" فقال: "طيب.. خلينا نلف على هذه الفئة من النساء واللي موجودين عندي بكثرة، رسالتي لكم هي كالتالي.. أولًا: موضوع الخنق من عدمه لا يقتصر على (بعض الرجال السعوديين) بل على طبيعة بعض الرجال من مختلف الجنسيات".

وتابع علي المشعل قائلًا: "أعرف عشرات إن ما كان مئات من الرجال السعوديين اللي يعتبرون زوجاتهم أميرات وعايشين الحياة معهم بكل حب وسرور.. أشفق على بعض النساء والرجال اللي يحملون الجنسية بحد ذاتها أعباء وأمراض وسلوكيات البعض".

وأردف الإعلامي السعودي قائلًا: "واللي يقول لي ليه ما ارتبطت بسعودية بقوله نصيبي ربي كاتبه لي لكني على يقين أن النساء السعوديات عظيمات فاتنات خلوقات".

وترك علي المشعل تعليقًا على "تويتر" بعد ما نقل تلك الرسالة من حسابه في سناب شات عبر تغريدة فقال فقال: "فلا نامت أعين الجبناء".

وكتب علي المشعل تغريدة أخرى قال فيها: "نحن قلبًا وغالبًا مع أن تُصبح المرأة قوية ولها كل حقوقها! وضد العنف الأسري بكافة أشكاله!.. لكن للأسف تفكير (بعض) النسويات هو كيف يجعلون الفتيات، مستقلات، متمردات حتى على أهلهم بشكل مخزي.. سبقنا في هذه التجربة النسوية المجتمع الأمريكي! والنتائج كانت ولا زالت مأساوية".

img

وثّق الإعلامي السعودي علي المشعل، تغريدات أرسلتها فتيات سعوديات إلى زوجته الأجنبية التي أعلن زواجه منها مؤخرًا، بغرض الوقيعة بينهما بتوصيل فكره إليها كرجل عربي عامة وسعودي خاصة يضطهد المرأة ويقف ضدها، بغرض مراجعة زوجته لحساباتها بشأن الاستمرار معه.

ولم يجد علي المشعل، أمامه سوى أن يشكو الفتيات السعوديات اللاتي قمنَّ بهذا الفعل ضده من خلال التأكيد على أنهن سعين للوصول إلى حساب زوجته وتوجيه تلك الرسائل له حيث فضحهن بنشر رسائلهن إلى زوجته فضلًا عن نشره تخطيطهن لذلك الفعل من خلال تغريدات لهن عبر "تويتر".

وغرّد علي المشعل في حسابه عبر موقع "تويتر" واصفًا هؤلاء الفتيات بالدنيئات، فكتب قائلًا: "إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها!! تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا أن يوصلون رسالة لها مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديدًا ضد المرأة فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك!!".

واتضح من خلال ما نشره علي المشعل من تغريدات للفتيات السعوديات قول إحداهن: "أنا مو زعلانة إلا على زوجة علي المشعل ما تعرف تفكير اللي عندها كتير أجنبيات متعودات على بيئة صحية جدًا لدرجة ما تتصور بوجود كائن بصفات العربي النجس ولما يسافر فيها لدولته العربية يورطها ويشرشحها لازم نشر الوعي لجميع النساء عن واقع الشرق".

وردت على تلك المتابعة أخرى فقالت: "بسيطة ندور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ونخببها على زوجها".

وودع علي المشعل، حياة العزوبية بارتباطه بفتاة أجنبية؛ إذْ أعلن الخبر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مرفقًا معه مقطع فيديو من احتفاله هو وعروسه وسط تهاني وتبريكات من بعض متابعيه.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي علي المشعل – المقيم في الإمارات – حصد شهرته عبر مجموعة قنوات "إم بي سي"، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير "صباح الخير يا عرب"، قبل أن يعلن استقالته نهاية عام 2019.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً