مشاهير

وصفته بـ"الكاذب".. شقيقة الرئيس الأمريكي تهاجمه بشراسة في محادثة مسربة

وصفت شقيقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شقيقها بأنه شخص "ليس لديه مبادئ"، و"لا يمكنك الوثوق به" وأنه كان يكذب طوال فترة رئاسته، وفقًا لتسجيل سري سجلته ابنة شقيق الرئيس ماري ترامب. وانتقدت السيدة ماريان ترامب باري البالغة من العمر 83 عامًا، الرئيس ووصفته بأنه "قاسٍ" بسبب سياساته المثيرة للجدل في قضايا الهجرة حيث تم فصل آلاف الأطفال عن عائلاتهم واحتجازهم في مراكز الاحتجاز. وتواصل الحديث عن "كذبه" وتنتقد استخدامه المتكرر لمنصة "تويتر" كما تحدثت عن ذكائه وأدائه الأكاديمي في أيام شبابه. ووفقا للتسجيلات، التي حصلت عليها صحيفة "واشنطن بوست" يمكن سماع السيدة ترامب وهى تقول: "إنه شخص كاذب، زيف كل

وصفت شقيقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، شقيقها بأنه شخص "ليس لديه مبادئ"، و"لا يمكنك الوثوق به" وأنه كان يكذب طوال فترة رئاسته، وفقًا لتسجيل سري سجلته ابنة شقيق الرئيس ماري ترامب.

وانتقدت السيدة ماريان ترامب باري البالغة من العمر 83 عامًا، الرئيس ووصفته بأنه "قاسٍ" بسبب سياساته المثيرة للجدل في قضايا الهجرة حيث تم فصل آلاف الأطفال عن عائلاتهم واحتجازهم في مراكز الاحتجاز.

وتواصل الحديث عن "كذبه" وتنتقد استخدامه المتكرر لمنصة "تويتر" كما تحدثت عن ذكائه وأدائه الأكاديمي في أيام شبابه.

ووفقا للتسجيلات، التي حصلت عليها صحيفة "واشنطن بوست" يمكن سماع السيدة ترامب وهى تقول: "إنه شخص كاذب، زيف كل شيء.. دونالد قاس".

ويبدو أن المحادثات مع ماريان ترامب باري، التي سجلتها سرا ابنة أخيها المنفصلة الآن ماري ترامب، تكشف عن نقص عميق في الثقة بالرئيس من داخل عائلته، وهي ضربة قد تكون ضارة قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 3 تشرين الثاني/نوفمبر.

وفي التسجيلات، التي حصلت عليها صحيفة "واشنطن بوست" ونشرتها صحيفة "ديلي ميل" تقول السيدة ترامب باري إن شقيقها دفع لصديق له لإجراء امتحانات نيابة عنه لدخول الكلية.

وكانت ماري ترامب قد أدلت بهذا الادعاء في السابق، ولم تكشف حتى الآن عن مصدره.

وتقول ترامب باري أيضا إنها اعتادت أن تقوم بواجبات أخيها من أجله، وعندما سئلت عن إنجازاته، استشهدت بـ "5 حالات إفلاس"، وتضيف: "لا يمكنك الوثوق به".

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" فقد سجلت ماري ترامب سرا 15 ساعة من المحادثات وجهًا لوجه مع باري في 2018 و 2019.

ويأتي إطلاق المحادثات المسجلة سرا بعد يوم واحد من إقامة جنازة روبرت شقيق ترامب في البيت الأبيض، وقبل وقت قصير من انتخابات الرئاسة الأمريكية المقرر عقدها في نوفمبر المقبل.

وتلقي تلك المحادثات بظلال من الشك المقلق على ثقة عائلته في قدراته كزعيم للولايات المتحدة، لا سيما أن ماريان وأي من أشقاء ترامب لم ينتقدا علنا شقيقهما أو سياساته خلال فترة رئاسته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً