أحمد خميس ينهار باكيًا بعد انفصاله...

مشاهير

أحمد خميس ينهار باكيًا بعد انفصاله عن مشاعل الشحي (فيديو)

ما زال الإعلامي الإماراتي أحمد خميس يثير حيرة جمهوره برسائله التي غالباً ما تكون موجهة لمواطنته الإعلامية مشاعل الشحي والتي قيل أنه قد أعلن انفصاله عنها منذ أسبوعين دون توضيح الأسباب، وهو ما أثار صدمة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام. ونشر خميس على إنستغرام، منشورا عبّر فيه عن اشتياقه الشديد، ليقوم الجمهور بربط اشتياقه بمشاعل وأنه مازال يحبها كثيرا، حيث توقع الجمهور عودتهما قريباً، مطالبين مشاعل بمنحه فرصة ثانية. كما ظهر أحمد خميس عبر مقطع فيديو، وهو يبكي بشدة، وعلق قائلا "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي هاد الشخص.. مابقدر أعيش من غيرها..

ما زال الإعلامي الإماراتي أحمد خميس يثير حيرة جمهوره برسائله التي غالباً ما تكون موجهة لمواطنته الإعلامية مشاعل الشحي والتي قيل أنه قد أعلن انفصاله عنها منذ أسبوعين دون توضيح الأسباب، وهو ما أثار صدمة جمهورهما خاصة بعد قصة الحب التي سبق وتحدثا عنها كثيرا بوسائل الإعلام.

ونشر خميس على إنستغرام، منشورا عبّر فيه عن اشتياقه الشديد، ليقوم الجمهور بربط اشتياقه بمشاعل وأنه مازال يحبها كثيرا، حيث توقع الجمهور عودتهما قريباً، مطالبين مشاعل بمنحه فرصة ثانية.

img

كما ظهر أحمد خميس عبر مقطع فيديو، وهو يبكي بشدة، وعلق قائلا "المشكلة أني أحب شخص وملى قلبي هاد الشخص.. مابقدر أعيش من غيرها.. المشكلة هاد الشخص انك بتعمله كل شيء عشان تسعده وتخليه دائما مبسوط لكن هو"، ليجهش بعدها بالبكاء.

وعلق متابعون: "مشتاق لمشاعل والله نتمنى تعودوا انتم ثنائي رائع.. يالله قلبك ملئ بالحب لها وهي ما باين عليها متأثرة بفراقك.. مشاعل كمان بتحبك كثير عشان هيك ماحذفت صورك بتمني ترجوا لبعض.. مدام ماحذفت صورها ولا هي اعطوا فرصة تانية لبعض وارجعوا بليز".

كما سبق ووجه أحمد خميس رسالة عبر "إنستغرام" للمشككين في رجولته: "اللي قاعد يشكك في رجولتي.. هو اللي مشكوك في وضعه.. لأني أوفر ستريت.. وقفوا شائعات".

بداية الجدل حول أحمد خميس ومشاعل الشحي جاءت مع إعلان الشاب الإيراني شهاب "ملح الإنستغرام" نبأ انفصالهما، إلا أنهما لم يؤكدا الخبر في بداية الأمر كما لم ينفِ أحدهما الأمر، واكتفيا بشن تلاسن غير مباشر دائما ما يفسره الجمهور بقصد كل منهما الآخر.

وسبق ونشرت مشاعل صورة لها لكن تعليقها الذي أرفقته مع الصورة أثار جدلا واسعا، بقولها: "إعلان اليوتيوب 5 ثواني ما تحملته.. اتحملك أنت على أي أساس"، وفسّر جمهورها بأن قصدها زوجها أحمد خميس بعد أنباء عن وقوع خلافات حادة بينهما.

ورد خميس عليها بنشره صورة له، وأرفقها بتعليق قائلا: "لا تحزن على من تغيّر عليك فجأة.. فقد يكون اعتزل التمثيل وعاد إلى شخصيته الحقيقية"، وأيضا فسّرها متابعوه بأنه يقصد مشاعل الشحي.


 

قد يعجبك ايضاً