مشاهير

مودل روز تحتفل بعيد ميلادها على متن يخت ورقصها يثير الجدل (فيديو)

تفاجأت الفاشينيستا السعودية مودل روز، بأصدقائها يقيمون لها حفلًا على متن يخت في عُرض البحر وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 28؛ الأمر الذي جعلها في حالة ذهول من شدة المفاجأة لكن فرحتها ظهرت في جميع اللقطات التي ظهرت بها. ووثقّت مودل روز، هذه المفاجأة من خلال خاصية الاستوري في حسابها على موقع إنستغرام، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات المتتبعة للمشاهير مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط حضور أصدقاء وصديقات للاحتفال بها. وظهرت مودل روز في الحفل وهي تستدعي الكاميرات لتصويرها على متن اليخت وتوثيق تلك الاحتفالية، فضلًا عن تقطيعها قالب الحلوى والتصوير معه، وهو ما جعل المتابعين يؤكدون أنها

تفاجأت الفاشينيستا السعودية مودل روز، بأصدقائها يقيمون لها حفلًا على متن يخت في عُرض البحر وذلك بمناسبة عيد ميلادها الـ 28؛ الأمر الذي جعلها في حالة ذهول من شدة المفاجأة لكن فرحتها ظهرت في جميع اللقطات التي ظهرت بها.

ووثقّت مودل روز، هذه المفاجأة من خلال خاصية الاستوري في حسابها على موقع إنستغرام، وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات المتتبعة للمشاهير مقطع الفيديو على نطاق واسع، وسط حضور أصدقاء وصديقات للاحتفال بها.

وظهرت مودل روز في الحفل وهي تستدعي الكاميرات لتصويرها على متن اليخت وتوثيق تلك الاحتفالية، فضلًا عن تقطيعها قالب الحلوى والتصوير معه، وهو ما جعل المتابعين يؤكدون أنها هي من قامت بالاحتفال وتتظاهر بأن أصدقاءها هم من أقاموا لها المفاجأة.

 

وتسبب رقص مودل روز في بعض المقاطع في انتقادات واسعة لها؛ ما جعل بعض المتابعين يصفها بأنها في حالة غير طبيعية، كما أنها حرصت على المرور على أصدقائها وصديقاتها للتصوير معهم؛ وهو ما زاد من قول المتابعين بأنهم لا يهتمون وأنها من جاءت بهم كي يتناولوا العشاء ويفرحوا معها، وبعدها استعرضت مودل روز بعضًا من الهدايا التي وصلتها من أصدقائها وكان من بينها حقائب يد.

وقال المتابعون في تعليقاتهم: "انا صدقت انها مفاجأة"، و"اصلا مبين انهم هم نفسهم مايعرفونها"، و"هي حجزت كل شي صدقتوا بس تبي توريهم انو مفاجأة تحجز يخت وتعزم صديقاتها وتعشيهم"، و"مودل روز في حالة غير طبيعية"، "ماقد شفنا اصدقائها هذولا في سنابها من فين طلعوا فجأه ؟؟ اعترفي انهم مستأجرين"، و"يفاجونها وهي دافعه كل التكاليف حتى الكيكه"، و"أصدقائها اللي عزمتهم وسوتلهم حفله عشان يصورونها الله ياخذ هالأشكال القذره".

 

يُذكر أن مودل روز واسمها الحقيقي "روزانا" وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض، لتنتقل بعد ذلك للعيش في الولايات المتّحدة الأمريكية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت هناك شهرة بعد أن شاركت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً