شهاب "ملح الإنستغرام" يكشف هوية مرب...

مشاهير

شهاب "ملح الإنستغرام" يكشف هوية مربية ريان جيلر.. والأخير يرد (صور)

فضح الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بـ"شهاب ملح الإنستغرام"، صديقه نجم السوشيال ميديا السعودي الشهير بـ"ريان جيلر"، رغم قوة علاقتهما وبكائه عليه حُزنا عندما قامت وزارة الداخلية الكويتية في يوليو الماضي بإبعاده عن دولة الكويت. وكشف شهاب، لأول مرة عن هوية مربية ريان جيلر، التي أخفاها الأخير طويلًا عن الإعلام ولم يتحدث عنها على الإطلاق، حيث وصف شهاب، ريان جيلر بـ"اللقيط" ونشر صورة مربيته من خلال حسابه عبر تطبيق "سناب شات"، إلا أنه سرعان ما حذفها وتم تداول الصورة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي. وقال شهاب، إن والدة ريان جيلر تعد إعلامية سعودية معروفة

فضح الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير في مواقع التواصل الاجتماعي بـ"شهاب ملح الإنستغرام"، صديقه نجم السوشيال ميديا السعودي الشهير بـ"ريان جيلر"، رغم قوة علاقتهما وبكائه عليه حُزنا عندما قامت وزارة الداخلية الكويتية في يوليو الماضي بإبعاده عن دولة الكويت.

وكشف شهاب، لأول مرة عن هوية مربية ريان جيلر، التي أخفاها الأخير طويلًا عن الإعلام ولم يتحدث عنها على الإطلاق، حيث وصف شهاب، ريان جيلر بـ"اللقيط" ونشر صورة مربيته من خلال حسابه عبر تطبيق "سناب شات"، إلا أنه سرعان ما حذفها وتم تداول الصورة على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي.

img

وقال شهاب، إن والدة ريان جيلر تعد إعلامية سعودية معروفة وأنها تركته لأنها كانت تريد أن تكمل حياتها في الشهرة وكان زوجها وقتها رافضًا للأمر، موضحًا أنه رجل أعمال معروف، لكنها لم تعترف بريان لأنه "يفشل" ويقدم "سوالف غبية" في الوقت الذي يرفض زوج هذه الإعلامية أن يظهر أولادها في مواقع التواصل.

وكتب شهاب نصًا: "هذي اللي ربت اللقيط ريان جيلر وأمه الحقيقية هي إعلامية سعودية معروفة تاركته بسبب إنها كانت تبي تكمل شغلها في الشهرة وزوجها مو راضي وهو رجل أعمال معروف، وما تبي تعترف بريان لأنه يفشل ويسوي سوالف غبية وهذا شرط زوجها ما تطلع أولادها للناس".

من جهته جاء رد ريان جيلر، من خلال منشور له عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، فنشر صورة له وقال: "لا تناقش السفهاء فسيستدرجونك إلى مستواهم ثم يغلبونك بخبرتهم في النقاش السفيه".

img

وتابع في منشور آخر مستخدمًا آية قرآنية تقول: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين"، مختتمًا بقوله: "حسبي الله ونعم الوكيل".

img

وكان بكى ريان جيلر، الصديق المقرب لـ"شهاب" في مقطع فيديو له عبر "سناب شات" بعد ترحيله من الكويت وإعادته إلى بلاده إيران فقال: "للأسف ما في حد من أهله معاه بس كلم أمه قبل ما يدخل الطائرة".

وأضاف ريان جيلر وقتها قائلًا: "هو لحاله الحين وهو عمره تقريبا 18 وأنا عمري 20 وما أعرف أمشي حالي لحالي كيف هو بهالعمر راح يمشي بروحه".

وأضاف ريان جيلر:"كلنا ثقة بقانون الكويت ونحترمه وأكيد هي سوت هذا القرار اللي كان لصالح هذا البلد"، موجهًا رسالة لصديقه قائلًا: "شهاب انت قدها وتقدر إنك تتحمل مسؤولية نفسك بنفسك واعتبره إلك درس".

واختتم جيلر المقطع بقوله: "وأتمنى من حد من أهله يخليه بروحه بليز وغيروا من قطر إلى دولة أقرب عشان أصحابه اللي عاوزين يشوفونه".

وكانت قد أنهت وزارة الداخلية الكويتية في يوليو الماضي إجراءاتها بشأن إبعاد شهاب مرتضى غفوري، الشهير بـ"شهاب ملح الإنستغرام"، عن دولة الكويت بشكل رسمي متوجهاً إلى قطر "ترانزيت"، ومنها إلى إيران، وذلك حسب ما أكده المحامي سالم حمود الممثل القانوني لـ"شهاب" عبر "سناب شات".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً