منصور الرقيبة يرد على منتقديه بعد حديثه عن ارتباط زوجته بـ"معضل"!
منصور الرقيبة يرد على منتقديه بعد حديثه عن ارتباط زوجته بـ"معضل"! منصور الرقيبة يرد على منتقديه بعد حديثه عن ارتباط زوجته بـ"معضل"!

منصور الرقيبة يرد على منتقديه بعد حديثه عن ارتباط زوجته بـ"معضل"!

ردّ مشهور السناب شات السعودي منصور الرقيبة، على منتقديه بعدما تحدث في مقطع فيديو له خلال الساعات الماضية عن أحلامه وهلوساته أثناء فترة مرضه بكورونا، وتأكيده بأنه تخيل زوجته أخذت أمواله وتزوجت شخصًا آخر "معضل".

وظهر الرقيبة في مقطع فيديو جديد له سخر من منتقديه واستشهد بمقطوعة قالها زين العابدين، حيث قال في الفيديو: "يا كافي يا كافي.. 15 ألف اللي كتبوا فشلتنا كيف يرضى يقول زوجي تزوجت معضل ترا الحكي اللي أنا قولته قاله زين العابدين حسن بن على".

وعرض القصيدة التي قالها زين العابدين واستشهد بها وطلب من الجمهور أن يستمع لها وتحمل عنوان: "ليس الغريب" وفيها يقول: "ﺗﻘﺎﺳﻢ ﺍأﻫﻞ ﻣﺎﻟﻲ ﺑﻌﺪﻣﺎ ﺍﻧﺼﺮﻓﻮﺍ.. ﻭﺻﺎﺭ ﻭﺯﺭﻱ ﻋﻠﻰ ﻇﻬﺮﻱ ﻓﺄﺛﻘﻠﻨﻲ.. ﻭﺍﺳﺘﺒﺪﻟﺖ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﺑﻌﻼ ﻟﻬﺎ ﺑﺪﻟﻲ".

وأكمل القصيدة:"ﻭﺣﻜﻤﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺍأﻣﻮﺍﻝ ﻭﺍﻟﺴﻜﻦِ.. ﻭﺻﻴﺮﺕ ﻭﻟﺪﻱ ﻋﺒﺪﺍ ﻟﻴﺨﺪﻣﻬﻢ.. ﻭﺻﺎﺭ ﻣﺎﻟﻲ ﺣﻼ ﻟﻬﻢ ﺑﻼ ﺛﻤﻦِ.. ﻓﻼ ﺗﻐﺮﻧﻚ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﻭﺯﻳﻨﺘﻬﺎ.. ﻭﺍﻧﻈﺮ إﻟﻰ ﻓﻌﻠﻬﺎ ﺑﺎلأﺭﺽ ﻭﺍﻟﻮﻃﻦِ.. ﻭﺍﻧﻈﺮ إﻟﻰ ﻣﻦ ﺣﻮﻯ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺑأﺟﻤﻌﻬﺎ.. ﻫﻞ ﺭﺍﺡ ﻣﻨﻬﺎ ﺑﻐﻴﺮ ﺍﻟﺤﻨﻂِ ﻭﺍﻟﻜﻔﻦِ.. ﺧﺬ ﺍﻟﻘﻨﺎﻋﺔ ﻣﻦ ﺩﻧﻴﺎﻙ ﻭﺍﺭﺿﻰ ﺑﻬﺎ".

وانتشر مقطع فيديو منصور الرقيب على مواقع التواصل على نطاق واسع، وقال متابعون في تعليقاتهم: "الله يعين الناس عليك ماركدت ولا عقلت بعد التوقيف الأول اركد الله يصلحك"، و"يعني قدوتك زين العابدين؟"، و"ماودك يالرقيبه تجيب الحلاق البيت مره ثانيه يمكن نفتك"، و"ياااارب ترزقنا فضاوته وقلة همومه واشغاله".

وكتب آخرون: "الرجال يبي له كشف مره ثانيه يمكن من تاثير الكورونا، زين العابدين علي بن حسن"، و"والله من عرض الوجه تتشره عقب فيديو امس ياخي اهجدو يامشاهير الفلس ليت بيدي السوشال ميديا كان ماطلعتو وامنع الاعلانات عند اي مشهو فقط قنوات مخصصه وبلا استهبال واي احد عنده قناه او يطلع بمنصه يُدقق علي محتواه"، و"هو متعمد لانه مريض شهرة"، "ما يرتاح حتى يطلع اسمه ترند".

وكان منصور الرقيبة، قد أثار جدلا على منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهوره في مقطع فيديو تحدث خلاله عن تهيؤات انتابته خلال فترة إصابته بفيروس كورونا المستجد، مبينا أن ارتفاع درجات الحرارة جعلته يتهيأ أن زوجته أخذت أمواله وتزوجت من شخص مفتول العضلات.

وقال في الفيديو الذي بثه عبر "سناب شات": "الحرارة مرتفعة شوي ومرة بتجيني تخيلات.. واتهيألي إن مرتي لعبت بهالشي وخدت قروشي وتزوجت لواحد معضل وضفت ثيابي بكرتون وخلت العالم يتصدق بها".

وأضاف الرقيبة: ”بيتهيألي اتزوجت سلمان السرباكس هو ده المعضل اللي بيروح يجيبلي قهوة.. ومسافرين بولندا ولا فرنسا ولا مدري ويش.. وتقوله أنا فاكرة إني متزوجة منصور يقولها ما تجيبي سيرة منصور“.

يُذكر أن منصور الرقيبة ظهر سابقا، من داخل المستشفى، بعد إصابته بفيروس كورونا، في مقطع فيديو قال فيه: "أنا الحمد لله طيب وبخير حبيت أطمنكم.. الحرارة عدت وراحت، وأصبحت بأفضل حال".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com