أمل العوضي بلوك جديد.. والجمهور: 24 ساعة تغير في شكلها (فيديو)

مشاهير

أمل العوضي بلوك جديد.. والجمهور: 24 ساعة تغير في شكلها (فيديو)

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع مقطع فيديو جديدا للفنانة الكويتية أمل العوضي، التي ظهرت فيه وقد اعتمدت لوكا جديدا بعد تغيير لون شعرها إلى الأحمر. وأثار اللوك الجديد حالة من الجدل والتعليقات بين الجمهور ليس فقط بسبب لون الشعر، بل كانت غالبية التعليقات حول المبالغة في عمليات التجميل التي أظهرتها طريقة التصوير التي اتبعتها، حيث صورت وجهها بطريقة جانبية وبشكل قريب؛ ما كشف عن حجم المبالغة في تعرض "الحنك". وقال بعضهم أن أمل العوضي باتت لا تشبه نفسها ولا بأي شكل من الأشكال، فيما شبهها آخرون بالفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون، مؤكدين أنها كانت جميلة وأصبحت مختلفة، حتى أن

تداول رواد السوشال ميديا بشكل واسع مقطع فيديو جديدا للفنانة الكويتية أمل العوضي، التي ظهرت فيه وقد اعتمدت لوكا جديدا بعد تغيير لون شعرها إلى الأحمر.

وأثار اللوك الجديد حالة من الجدل والتعليقات بين الجمهور ليس فقط بسبب لون الشعر، بل كانت غالبية التعليقات حول المبالغة في عمليات التجميل التي أظهرتها طريقة التصوير التي اتبعتها، حيث صورت وجهها بطريقة جانبية وبشكل قريب؛ ما كشف عن حجم المبالغة في تعرض "الحنك".

وقال بعضهم أن أمل العوضي باتت لا تشبه نفسها ولا بأي شكل من الأشكال، فيما شبهها آخرون بالفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون، مؤكدين أنها كانت جميلة وأصبحت مختلفة، حتى أن البعض رأى ملامحها باتت رجولية.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على اللوك الجديد للفنانة الكويتية: "أكثر وحدة شفتها مو مقتنعه بشكلها ..24 ساعة تغير وتحورف بعمرها"، "اشفيه ويهها امل صار كانه غوووري شاي حليب الحديد مال اول.. هالكثر معرضته صارت كأنها رياااال.... الفك العريض حق الريال مو المراة... هاي المبالغة في التجميل والهوس يودي في داهية... حلاتها البنت وجهها ناعم وبسيط"، "نيو وجه امل العوضي مو نيو لوك".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كود خصم ستايلي (WB)15% كود خصم نمشي (V7W) ، ، ‏‎#اكسبلورر‎‏‎#ترند ‏‎‏‎#روى_الصبان ‏‎‏‎#كيوت #شيلا_سبت‎‏‎ ‏‎‏‎‏‎#نايس#المها_العقيلي ‏‎‏‎‏‎#فرح_الهادي#شيماء_علي ‏‎‏‎#هيا_الشعيبي‏#نهى_نبيل ‏‎‏‎‏‎#ريم_عبدالله ‏‎‏‎#افنان_الباتل#نرمين_محسن ‏‎‏‎#فرح_الهادي#احلام_الشامسي ‏‎‏‎#هند_البلوشي#امل_العوضي ‏‎#بلقيس ‎‏‎ ‏#Shopping# ‏‎‏‎#شجون_الهاجري#شيلا_سبت ‏‎#مودل_روز #احلام# ‏‎#ساره_الودعاني #فوز_الفهد ‏‎#الهام_الفضاله #فاطمة_الصفي ‏‎#نوره_العميري #مريم_حسين ‏‎ #instagramers

A post shared by منوعات وناسه (@m.s.t.1.1) on

وتعدّ الفنانة أمل العوضي من النجمات اللواتي يجرين تغيرات كبيرة على اللوك الخاص بهن بين فترة وأخرى، وعادة ما تتعرض للانتقاد بسبب كثرة هذه التغييرات لا سيما فيما يخص عمليات التجميل.

يُذكر أن العوضي بدأت العمل في المجال الإعلامي وهي بسن صغيرة، حيث شاركت لفترة بتقديم برنامج "تلفزيون الأطفال" والذي يقدم على تلفزيون الكويت، واختيرت بعدها لتقديم برنامج المسابقات الرمضاني "عينك عالوطن" على تلفزيون الكويت أيضًا مع المذيع بركات الوقيان وكانت وقتها بعمر سبعة عشر عاما.

وكانت قد دخلت إلى المجال الفني كممثلة في عام 2006 وذلك عن طريق مشاركتها بمسلسل صاحبة الامتياز.

أما فيما يخص حياتها الشخصية بعد الإعلان فقد كانت الفنانة الكويتية قد قررت اعتزال الفن عام 2008 بعد إعلان زواجها من عبدالله العوضي من أجل التفرغ لأسرتها ودراستها، إلا أنها وبعد إنجابها لابنتها منيرة قررت العودة للعمل الإعلامي والفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً